استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

دكتور انا عمري 18 سنه اعاني من هذهِ الحبوب وَ وجهي بدأ بتغير لونه للون شاحب وهذهِ اثار الحبوب بشرتي دهنيه وشبه محترقه من اشعه الشمس حتى ان لون...

رقم الاستشارة الطبية: 55290
تاريخ الاستشارة: 14 فبراير 2023
أجوبة: 1 / مشاهدات: 236
زائر
السلام عليكم دكتور انا عمري 18 سنه اعاني من هذهِ الحبوب وَ وجهي بدأ بتغير لونه للون شاحب وهذهِ اثار الحبوب ، بشرتي دهنيه وشبه محترقه من اشعه الشمس حتى ان لون وجهي يختلف عن لون جسمي اتمنى انت تساعدني وجزاك الله خيرا .
02E95156-E2D5-4564-85B4-2E3C2B9C594F.jpeg
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
178
الوزن
64
طبيعة العمل
طالب
الحالة النفسية
مُتعبه ( بسبب فقدان احد الاقارب )
أمراض مزمنة
قولون عصبي
أدوية مستخدمة
بسكوبان - اكرتين - بندول
تشخيص الطبيب
لا يوجد

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الصورة المرفقة تدل علي الإصابة بحب الشباب
يمكنك استعمال العلاج التالي
Doxycycline 100mg مرتين يوميا
Fucicort دهان ثلاث مرات
يجب تقليل تناول الأطعمة الدهنية والمقليات كما يجب تجنب التوتر قدر الامكان