استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

حساسية عند تناول الفياجرا

رقم الاستشارة الطبية: 32957
تاريخ الاستشارة: 30 أكتوبر 2021
أجوبة: 1 / مشاهدات: 771
زائر
انا اعاني من حساسية تبقى لمدة طويلة نوعا ما عندما اتناول معزز جنسي كالفياجرا مثلا هل من طريقة تخفف هذا الامر او دواء ما اتناوله للتخفيف من اثاره مع الشكر والتحية والتقدير .
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
48
الطول
178
الوزن
91
طبيعة العمل
عمل خاص
الحالة النفسية
سليم بفضل الله
أمراض مزمنة
سليم بفضل الله
أدوية مستخدمة
لا اتناول اي ادوية
تشخيص الطبيب
لم ازور طبيب

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
الاخ الكريم ، ان رد الفعل التحسسي يختلف من انسان لاخر فقد يحدث لك الحساسية من مادة لا تسبب الحساسية لانسان اخر وهذا شئ طبيعي
والقاعدة تقول انه اذا اكتشفت حدوث اعراض الحساسية من تناول دواء معين او التعرض لمادة معينة للجلد او بالطعام المتناول فينبغي التوقف سريعا عن التعرض لها خوفا من زيادة الحساسية وظهور مضاعفات كحدوث حساسية بالدورة الدموية واغماء تحسسي
يمكنك استعمال كبسولات تعزز وصول الدم للمناطق المختلفة بالجسم ومنها المنطقة التناسلية مثل ginkoplusكبسولات ثلاث مرات يوميا
كما يجب العرض علي طبيب الامراض التناسلية لمعرفة سبب الحاجه لتناول اقراص الفياجرا ووصف علاج بديل وعلاج السبب