استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

حبوب منع الحمل في اليوم السابع للدورة الشهرية

رقم الاستشارة الطبية: 24923
تاريخ الاستشارة: 10 يونيو 2021
أجوبة: 2 / مشاهدات: 3145
زائر
اتناول حبوب منع الحمل مارفيلون منذ سنه ف اليوم الخامس للدوره
هذا الشهر تناولتها سابع يوم من الدوره علماً بان اخر دوره بتاريخ ٢٥-٥ وحدث جماع اليوم ١١ من الدوره فهل هناك احتمال لحدوث الحمل
علماً بأنى شعرت بألم التبويض ف اليوم ١٣ من الدوره ألم ف المبيض الايمن مع نزول افرازات بيضاء سميكة
فهل هذا دليل التبويض ونزول البويضه وهل بالضروره عند الشعور بألم التبويض ان يكون التبويض جيد ويحدث حمل
حالياً متبقى ٩ حبات في الشريط هل لو اوقفت تناول الحبوب ونزلت الدوره ده هيكون دليل كافي ع عدم حدوث الحمل ؟!
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
30
الطول
170
الوزن
77
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
حبوب مارفيلون لمنع الحمل

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد
إهلا وسهلا بحضرتك.
أولا المفروض بعد الانتهاء من تناول الحبوب بكام يوم تبدء الدورة الشهرية في النزول.
ثانيا طالما نزلت الدورة الشهرية فهذا دليل على عدم حدوث الحمل.
 
زائر
دكتور هل ممكن يحصل حمل نتيجة انى اخدت الحبوب ف اليوم السابع للدوره وليس الخامس وشعرت بألم التبويض تقريباً ف اليوم ١٢ للدوره وحدثت علاقه يوم ١١ من الدوره فهل يمكن حدوث حمل؟