استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

انا فتاة سني 29 ضغطي الطبيعي 9 /6 لكن مؤخرا عند القياس اجد 8/5 مع العلم انني اتناول حبوب منع الحمل هل لها علاقة بالضغط المنخفض انا جد خائفةو اشعر...

رقم الاستشارة الطبية: 46582
تاريخ الاستشارة: 15 يوليو 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 131
زائر
السلام عليكم انا فتاة سني 29 ضغطي الطبيعي 9 /6 لكن مؤخرا عند القياس اجد 8/5 مع العلم انني اتناول حبوب منع الحمل هل لها علاقة بالضغط المنخفض انا جد خائفةو اشعر بتعب شديد ما هي اسباب انخفاض ضغط الدم
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
29
الطول
1.65
الوزن
74
الحالة النفسية
غير مستقرة
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
حبوب منع الحمل اديبال

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، لاتسبب حبوب منع الحمل انخفاض ضغط الدم بل يجب تجنب تناولها في حالات ارتفاع ضغط الدم
يجب اجراء الفحوصات الاتيه لاكتشاف سبب انخفاض ضغط الدم
CBC , serum ferritin
Serum Vitamin d3
Tsh , free t3, t4