استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

انا صدري عندي الحلمات شكلها احس انه مش زي باقي البنات العازبات اقصد يوجد بيها قشور لونها داكن وبين فترة وفترة تتقشر لوحدها من الاستحمام او احتكاك...

رقم الاستشارة الطبية: 38385
تاريخ الاستشارة: 8 فبراير 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 1010
زائر
انا صدري عندي الحلمات شكلها احس انه مش زي باقي البنات العازبات اقصد يوجد بيها قشور لونها داكن وبين فترة وفترة تتقشر لوحدها من الاستحمام او احتكاك مني غير ملاحظ علما انه جهة تختلف عن الاخرى فا اللتي على اليسار قشور قليله من اليمين وهناك الم يصحب معها عندما تتقشر وتسقط احيانا ليس بالالم القوي وليس حوالي الحلمة بل الحلمة بذاتها لا اعرف كيف اشرح الموضوع لكن شكلها اشبه بشي ينمو ويخرج من قشرته عموما ياريت هناك رد او اي احد يفهمني لانه لم اجد شي يشبه قصتي في اي مكان حتى اني بدأت اخاف ان اتزوج او انخطب ما الحل ؟؟؟؟؟؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
22
الوزن
0

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة
السلام عليكم انا قلبت المواقع وكل الاماكن ومالقيت شي متعلق باللي صاير معاي في موضوعي انا صدري عندي الحلمات شكلها احس انه مش زي باقي البنات العازبات اقصد
يجود بيها قشور لونها داكن وبين فترة وفترة تتقشر لوحدها من الاستحمام او احتكاك مني غير ملاحظ علما انه جهة تختلف عن الاخرى فا اللتي على اليسار قشور قليله من اليمين وهناك الم يصحب معها عندما تتقشر وتسقط احيانا ليس بالالم القوي وليس حوالي الحلمة بل الحلمة بذاتها لا اعرف كيف اشرح الموضوع لكن شكلها اشبه بشي ينمو ويخرج من قشرته عموما ياريت هناك رد او اي احد يفهمني لانه لم اجد شي يشبه قصتي في اي مكان حتى اني بدأت اخاف ان اتزوج او انخطب ما الحل ؟؟؟؟؟؟
أهلاً ريحان
قشور حلمة الثدى من الممكن أن تنتج من جفاف الجلد. و هذه مشكلة بسيطة لا تستدعي القلق. يمكنك استخدام أي مرطب للبشرة على الجلد أو حتى زيارة طبيبة جلدية لمساعدتك . نتمنى لكم السلامة والعافية.