الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 48 ساعة

الم في المبايض مع تكيس المبايض وارتفاع هرمون الحليب

نانا

عضو

  • رقم الاستشارة الطبية: 29917
عندي تكيس بالمبيض الايسر ووصف لي الطبيب انه بسيط ولكن هناك زياده في هرمون الحليب ٥٨.. اعطاني ميتوفورمين ولاكتوديل وبريجنكير وعند الاستخدام احس بالم في المبايض ودوخه واستفراغ هل هذا تاثير الحبوب
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
28
الطول
150
الوزن
62

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

الطاقم الطبي
الاخت الكريمة ، العلاج الذي تتناولينه يستخدم لعلاج تكيس المبايض (ميتفورمين )لكنه يجب ان يتناول بعدالاكل لان له تأثير مهيج للمعدة وقد يؤدي ايضا الي اسهال واعراض جانبية اخري نادرة ، لكنه فعال في تعديل الخلل الذي حدث في الية عمل المبايض المرتبطة بافراز الانسولين واستجابة الخلايا لها وبالتالي فهو اساسي في علاج تكيسات المبايض ، ايضا لاكتوديل من اعراضه الجانبية الغثيان ، لاتقلقي وتناولي العلاج بعد الاكل كي لاتتاثر معدتك ، بريجناكير مجموعة فيتامينات جيدة لصحتك
 

استشارات طبية منوعة

أ
  • Question
لدي ألم في المبيضين منذ انتهاء الدورة ولحد الآن رغم انتهاء فترة التبويض علما دورتي ذات ال28 یوم...
نسائية وتوليد
الأجوبة
2
المشاهدات
88
ض
  • Question
متزوجه وعندي طفل. اعاني من آلام تحت البطن من الجانب الأيمن والظهر بعد انتهاء الدوره ب٣ أو ٤ ايام...
نسائية وتوليد
الأجوبة
2
المشاهدات
24
ض
  • Question
يأتيني الم في اصبع القدم الكبير عندما تقترب الدورة الشهريه هل لهذا الالم له علاقة بالدورة...
نسائية وتوليد
الأجوبة
2
المشاهدات
16
  • Question
انا لدي التهاب في المعدة وحاليا انا اخذ العلاج المناسب لكن المشكلة اني اعاني من ارتفاع درجة...
باطنية وصدرية
الأجوبة
2
المشاهدات
48
  • Question
انا اعمل لمده 7ساعات يوميا وطبيعة عملي تتطلب الوقوف طوال اليوم. في الثلاثة ايام الاخيره بدأت...
عظام ومفاصل
الأجوبة
1
المشاهدات
26