باطنية وصدرية اشعر بخفقان في قلبي

  • الأجوبة: 2
O

osama737

زائر
  • رقم الاستشارة الطبية: 24849
انا عمري ١٦سنة شربت بنادول ومشروب الديو وقهوة واشعر بخفقان قري جداً في القلب
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
16
الطول
154
الوزن
40
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
باندول
تشخيص الطبيب
لا يوجد

Dr Fatmah Elzahraa

طبيب ممارس عام
الطاقم الطبي
محرر طبي
مرحبا بك،
يبدو أن الكافيين له علاقة بهذا الخفقان فلا تقلق وحاول الهدوء والاسترخاء وتناول مشروب مثل الينسون او الكاموميل ويسمى ايضا البابونج فإن بدات تشعر بالتحسن فهذا جيد وإن لم يحدث فرق فأنصحك بالتوجه للمستشفى لقياس نبضك وضغطك وربما عمل تخطيط قلب إن لزم الأمر،
فهذا يعتمد على نتيجة الكشف الموقع عليك،
وأنصحك فيما بعد بالمتابعة مع أخصائي تغذية علاجية لانه ربما يكون لديك حساسية من الكافيين وربما لا ولكن على كل حال سيساعدك في تنظيم غذاءك وحالتك الصحية بشكل عام.
 

Dr Shrouk Hamed

طبيب باطنة عامة
الطاقم الطبي
محرر طبي
قد يكون الشعور بالخفقان نتيجة زيادة بضربات القلب..التي من الممكن ان تحدث مع زيادة استخدام المنبهات وغيرها..ولكن يجب في حالتك تجنب المنبهات لبعض الوقت والنوم الكافي والتغذية السليمة والاطمئنان علي ضغط الدم ونسبة الهيموجلوبين....اذا لم تتحسن حالتك ..يفضل الفحص من قبل طبيب مختص للاطمئنان