استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

ارى في رؤيتي اهتزازا بالاضافة الى ظل بسيط

رقم الاستشارة الطبية: 41359
تاريخ الاستشارة: 1 أبريل 2022
أجوبة: 3 / مشاهدات: 1140
زائر
عندي خلل في الرؤية اي انني ارى في رؤيتي اهتزازا بالاضافة الى ظل بسيط احيانًا وليس دائمًا يغطي الاجسام المحيطة بي واحيانًا بقع بيضاء على الجسم الذي انظر اليه لا تستمر لاكثر من ثانية او حتى للحظات وايضًا رؤية خطوط في الرؤية تنطفئ وتضوي مرة اخرى وكانها ترمش هل هذا مجرد تشوش في الرؤية ماتج عن التهاب الاذن الوسطى الذي اخبرت سابقًا انه يسبب تشوشًا ومشاكل في الرؤية ام مشكلة في الشبكية ومشكلة خطيرة اخرى؟
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
15
الطول
172
الوزن
76
طبيعة العمل
طالي مدرسي
الحالة النفسية
جيدة
أمراض مزمنة
تيلاسيميا(فقر دم)
أدوية مستخدمة
betatsine
تشخيص الطبيب
التهاب اذن وجيوب حاد يؤثر على الرؤية

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، رؤية ظلال مرتبطة بالاشياء قد يشير إلي الإصابة باللابؤرية أو الاستيجماتيزم اما رؤية اضواء فيحتاج الي فحص الشبكية والجسم الزجاجي لتأكيد سبب الأعراض
يمكنك تناول كبسولات A-Viton مرتين يوميا مع الاهتمام بتناول الأطعمة المحتوية علي الفيتامين مثل الخضروات الورقية والأسماك والكبد والجزر والكاكا
 

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة
عندي خلل في الرؤية اي انني ارى في رؤيتي اهتزازًا بالاضافة الى ظل بسيط احيانًا وليس دائمًا يغطي الاجسام المحيطة بي واحيانًا بقع بيضاء على الجسم الذي انظر اليه لا تستمر لاكثر من ثانية او حتى للحظات وايضًا رؤية خطوط في الرؤية تنطفئ وتضوي مرة اخرى وكانها ترمش هل هذا مجرد تشوش في الرؤية ماتج عن التهاب الاذن الوسطى الذي اخبرت سابقًا انه يسبب تشوشًا ومشاكل في الرؤية ام مشكلة في الشبكية ومشكلة خطيرة اخرى؟
أهلاً بك خالد
خلل الرؤية و رؤية ظلال للأشياء ربما قد يكون استجماتزم أو ضعف في النظر لذا من الضروري العرض على طبيب عيون في اقرب فرصة ، قد يكون السبب أيضا نقص في فيتامين أ .. الذي يؤثر على العين و يسبب التهابات قد تؤثر على الرؤية. يجب الالتزام بتناول الطعام الصحي المتوازن كما يجب عمل فحص عين . نتمنى لكم السلامة والعافية.
 

Dr Mahmoud Elnawah

أخصائي طب وجراحة العيون
اعراض مؤقته قطرة اوركازيد ٣مرات
قياس النظر
علاج الانيميا مع اخذ فيتامينات