استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

اجهضت من ١٠ ايام تقريبا بعد استخدام حبوب سايتوتيك بوصفة الدكتور وبعد الاجهاض ب ٧ ايام خف النزف واستخدمت حبوب منع الحمل ( مارفيلون ) لكن رجع الدم...

رقم الاستشارة الطبية: 38413
تاريخ الاستشارة: 9 فبراير 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 430
زائر
اجهضت من ١٠ ايام تقريبا بعد استخدام حبوب سايتوتيك بوصفة الدكتور وبعد الاجهاض ب ٧ ايام خف النزف واستخدمت حبوب منع الحمل ( مارفيلون ) لكن رجع الدم ينزل لكن على هيئة افرازات ثقيله مع العلم انه يوجد معي تليف هل الدم اللي نزل من التليف او من الاجهاض ؟ هل اوقف الحبوب وتنزل الدوره واطهر ام انتظر واكمل الحبوب ؟؟؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
31
الطول
0
الوزن
72

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، يجب الاستمرار في تناول اقراص مارفيلون بانتظام لمدة ٢١ يوم ثم راحة أسبوع فهي تساعد في تنظيم الدورة
النزيف بعد أقراص سيتوتك من الأعراض الجانبية الشائعة ولذلك فإن تناول أقراص منع الحمل هذه تفيد في تقليل الدم وتنظيم الدورة
يجب عمل سونار علي الحوض لمعرفة حجم الورم الليفي وقياس سمك جدار الرحم