استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

ألم في البروستات خصوصا عند الاستلقاء بعد اطالة فترة العادة السرية

رقم الاستشارة الطبية: 12411
تاريخ الاستشارة: 17 سبتمبر 2020
أجوبة: 2 / مشاهدات: 1041
زائر
في الفترة الأخيرة كنت أمارس العادة السرية بكثرة كل يوم مرة أو مرتين تقريبا ... كنت أحاول أن أمنع القذف لاطالة الفترة لكن في النهاية يحدث القذف بنسبة سائل منوي قليل و عندما احاول الاكمال يذهب الانتصاب و لا استطيع ( اعتدت على فعل هذا من قبل لكن لم أكن أصاب بما أصبت به الأن)

ما يحدث لي الأن هو ألم في البروستات خصوصا عند الاستلقاء و عند بداية الأعرض كان لا يوجد انتصاب أبدا أما الأن هناك انتصاب ضعيف جدا و سرعة قذف .... (عندما أستيقظ ليلا أجد أحيانا أن هناك انتصاب كامل على ما اعتقد ).

ذهبت إلى الطبيب و قام بفحص الخصيتين للتأكد من وجود ألم ( لم أكن أشعر بألم) و قام بفحص ايكو و قال لي مجرد احتقان سيذهب من تلقاء نفسه و قال لي اشرب أي مسكن ألم اذا شعرت بانزعاج أو ألم ... لكنني أشعر بخوف و قلق شديدين خصوصا أنني أنوي التقدم إلى فتاة قريبا. بدأت هذه الأعراض من أسبوع تقريبا و مازلت مستمرة
 
الجنس
ذكر
العمر
24
الطول
193
الوزن
104
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد
الف سلامه علي حضرتك.
اولا يجب عليك الاقلاع والامتناع عن ممارسة العاده السريه خصوصا انك تنوي التقدم لفتاه .
ثانيا يجب عليك التقرب إلي الله والصلاه والصوم والرياضة واشغال وقت فراغك بالاشياء المفيده.
ثالثا ما يحدث معك نتيجه طبيعيه من الاحتقان المتكرر من ممارسه العاده السريه ومع الوقت وخصوصا بعد الزواج تصاب بسرعه القذف أو الضعف الجنسي بشتي أنواعه كما يحدث التهاب بالبروستاتا.
اتمني لك الإقلاع عن العاده السريه . وحتي تعيش حياه زوجيه سعيده.
 

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد
يجب الامتناع تماما عن العادة السرية لأنها تؤدي إلى احتقان بالبروستاتا و الذي يزداد تدريجيا و قد يؤدي إلى ضعف بالانتصاب بشكل كبير.. و ينصح بممارسة الرياضة بشكل يومي و بانتظام حيث تساعد على التخلص من العادة السرية بشكل كبير.. و ممارسة الهوايات المفضلة و شغل نفسك بما هو مفيد و تجنب التعرض للمثيرات و مع الوقت بتجنب العادة السرية ستتحسن حالتك..