التهاب اعصاب الحس الطرفية
مخ وأعصاب

الحالة
تمت الإجابة على الاستشارة الطبية
ا

ابراهيم

زائر
رقم الاستشارة الطبية: 2955
الجنس
ذكر
العمر
51

انا قبل ٦ اشهر تعرضت لاشعة حمراء بعد تدليكي بكريم موف سلط المعالج الاشعة على عنقي لوجود شد في عضلات عنقي نزلت بسرعة لم تكن حرارة كالتي تعودت عليها قبل ايام قليله في مركز علاج اخر هي شعور تسخين وحرق تفاجأت انه اعادني ونصحني بالتحمل للفوائد العديدة قلت ربما يقلل من الحرارة لم يغير شي لا اعلم كيف صبرت كل لحظة انوي النزول حتى انتى الوقت المحدد من ١٠ الى ١٥ دقيقة لكن يومين حرارة ع العنق واسفل الرأس مع نزول لا ارادي لعنقي وليونة تامة لعضلات العنق وتغير شكل الرقبة وقدرةعلى التفاف كامل لليمين دون صد من العضلات المصيبة حتى الان تنميل كامل ولسع ووخز في جميع اطرافي الاربعة مع الراس التهاب لاعصاب الحس جميعها مع وصول التسخين الى الحبل الشوكي وتأثره . هل المشكلة من زيادة حرارة اشعة الجهاز او عدم توافق وضع كريم موف الحار مع الحرارة زيادة على حرارته ارجو الاجابة .؟
 

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية
الطاقم الطبي
قد تكون لدرجات حرارة عالية غير مناسب لذا يجب دائما استخدام العلاجات وفق جرعات مدروسة ومن قبل متخصصين
ان تاثير الاشعة والكريم هو تاثير سطحي نوعا ما لذا قد يكون المشكلة بالعامود الرقبي من المشكلة الاساسية وليس من العلاجات
يفضل اجراء رنين مغناطيسي
 

Dr. Fatma Abd Elrahman

طبيب
الطاقم الطبي
يجب إجراء اشعه رنين مغناطيسي لان السبب غالبا ليس راجعا الي الحراره وكريم موف حتى لو كانت الحراره زائده فتاثيرها يكون سطحي ولا يسبب كل ذلك
 

Dr. Hadeer Saleh

طبيب
الطاقم الطبي
قد تكون الحراره العاليه ادت الى اصابه بعض الاعصاب فى منطقه الفقرات القطنيه ولكن تأثيرها لايصل الى هذا الحد من الاعراض المذكوره وكريم موف تأثيره سطحى جدا ومكوناته طبيعيه ليس لها علاقه على الاطلاق بالاعراض المذكوره فهو مسكن مؤقت فيجب زياده طبيب المخ والاعصاب على الفور واجراء اشعه على العمود الفقرى منطقه الفقرات العنقيه لتحديد المشكله واخذ العلاج اللازم او الاجراء الجراحى اللازم
 
الحالة
تمت الإجابة على الاستشارة الطبية
أعلى