الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

زوجتي تأخرت لديها الدوره لأكثر من 40 يوما وكلما تقوم بفحص الحمل النتيجه سلبيه ذهبنا...

زائر
ص

صالح محمد صالح

زائر

زوجتي تأخرت لديها الدوره لأكثر من 40 يوما وكلما تقوم بفحص الحمل النتيجه سلبيه ذهبنا إلى الطبيب وتم إجراء فحص الهرمونات والنتائج كلها طبيبعيه لكن هل 15 في البرولاكتين يعد طبيعي مع العلم ان الطبيعي كما هو واضح في التحليل انه حتى 25 يعد طبيعي وفي حالة كانت كل التحاليل طبيعيه ماسبب ظهور تغيرات على الثدي مع تغير لون حلمات الثدي للون الأسود مع بروز الثديين اكثر من حجمه الطبيعي بشوي مع شعور بألم في الثديين ملاحظة: تم عمل جهاز موجات فوق الصوتيه وطلع أنها تعاني من أكياس او تكيس في في المبايض اي كيس في المبيض أرجو الإفادة مع العلم ان الدوره لحد هذا اليوم لم تنزل بعد وكان من المفترض انه اذا كان لا يوجد حمل ان تنزل تاريخ 14 من الشهر واليوم تاريخ 25
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
20
الطول
165
الوزن
58
تشخيص الطبيب
يوجد كيس في المبايض اي تكيس في المبايض

المرفقات

  • 16534487208701841867993733865725.jpg
    16534487208701841867993733865725.jpg
    87 KB · المشاهدات: 40

Dr Reham Ali

أخصائي الأمراض الصدرية

مرحبا بك
يحدث تاخر الدورة الشهرية بسبب اضطراب الهرمونات او تكيس المبايض
واما التحاليل فنتائجها سليمة يجب علاج التكيسات فهى سبب هذه الاعراض
ونتمنى لها السلامة والعافية
 

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
تكيس المبايض ممكن علاجه عن طريق اخد حبوب منع الحمل لمده ٣شهور لتنظيم الدورة لكن لازم نتأكد أنها معنهاش استعداد لتكوين جلطات أو تاريخ عاءلي لسرطان الثدي أو الرحم وعدم وجود صداع نصفي أو ضغط أو سكر
 

Dr Samah Mosaad

أخصائي باطنة

وجود تكيس بالمبيض هو السبب فى تأخر الدورة الشهرية وبالنسبة للثدى فعليك بمراجعة الطبيب للفحص والعلاج المناسب وربنا يعافيها
 
زائر
ص

صالح محمد صالح

زائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجتي لم تاتيها الدوره لأكثر من شهر ونصف واخذتها إلى الطبيب وطلع بها تكيسات في المبايض ولم يظهر حمل أعطاها الدكتور علاجات ومن ضمنهن علاج يسمى diane35 الدكتوره قالت لي تستخدمه سابع يوم من الدوره لكن الدوره لم تأتي رجعت إلى الدكتوره ف قالت لي ان تبدأ استخدامه وخلال اسبوع سوف تاتيها الدوره ولم تاتيها إلى الآن مع العلم ان لها 8 ايام من استخدامه هل ممكن ان تتأخر لحين ان تأتي ام مالمشكله ارجو الإفادة مع الشكر
 

المرفقات

  • 16536282466544618628185468751324.jpg
    16536282466544618628185468751324.jpg
    238.9 KB · المشاهدات: 45

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
ارجو تحليل حمل مرة أخري
ممكن يكون بالصدفه حصل حمل بعد أن بدات الاقراص
اسباب تاخير الدورة كثيرة
ارجو تحليل برولاكتين وtsh وصورة دم
ارجو التاكد من عدم وجود التهابات مهبليه
وتستمر علي اقراص ،diane لمده ٣شهور واصبر حتي لو لم تأتي الدورة لكن تأكد أنه لم يحدث حمل حتي لا تحدث تشوهات لا قدر الله وهي بتاخد الحبوب أثناء الحمل وهي لا تعلم أنها حامل
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، حبوب ديان ٣٥ تحتوي علي مزيج من هرمن هرموني الاستروجين والبروجستيرون وتستخدم لعلاج تكيسات المبايض ولتنظيم الدورة
يتم تناولها لمدة ٢١ يوم ثم التوقف لمدة اسبوع خلاله يتم نزول الدورة وتعود لاستعمال شريط اخر من الحبوب بعد انتهاء اسبوع التوقف عن تناول الحبوب ولكن يجب عمل اختبار حمل بالدم قبل تناولها لاستبعاد وجود حمل ومنع حدوث تشوهات بالجنين
 
استشارات طبية منوعة