الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

نزل مني قطرات دم بنية بعد إبرة اوفيترال التفجيرية

زائر
آ

آيلا

زائر

نزل مني قطرات دم بنية بعدما اخذت إبرة اوفيترال التفجيرية منذ أربعة ايام و نزول الدم متواصل يوميا، ما سبب ذلك و هل يمكنني مواصلة العلاج و اخذ دواء ايتروجيستان او لا . مع العلم انني تناولت دواء كلوميد في بداية الدورة ثم حبتين من بروجينوفا و عند زيارة الطبيب طلبت مني ان اتوقف عن تناول بروجينوفا و اعطتني 3 ابر غونال ف لأن البويضة لم تصل الى الحجم المثالي ، وعندي وصول حجم البويضة الى 18 في اليوم 12 اخذت الابرة التفجيرية .
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
26
الطول
1.80
الوزن
96
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
Glucophage 500 1 cp /j + acide folique
تشخيص الطبيب
Ovaires micropolykystique

Dr. Basma Abdelrazek

أخصائي أمراض النساء والتوليد

يحدث هذا النزيف عند فشل تنشيط المبيض ووصول البويضه للحجم المطلوب للتلقيح .ف دورتك القادمه انتظمى بالكلوميد مرة ثانيه من اليوم الثانى للدورة حتى اليوم الخامس ويمكنك اخذ الحبوب البيضاء فقط من السيكلو بروجينوفا مع الكلوميد ..ومتابعة التبويض ثانيه ف الايام 7,11,15,21 من الدورة
 
استشارات طبية منوعة