استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

صغر حجم العضو الذكري

رقم الاستشارة الطبية: 13255
تاريخ الاستشارة: 29 سبتمبر 2020
أجوبة: 4 / مشاهدات: 1643
زائر
انا عندي مشاكل كثيره. في العضو الذكري. ولم اخبر أحداً. من خجلي. ولم اذهب الى دكتور.
لم تظهر فيني علامات البلوغ. وعندي العضو الذكري صغير لم يتغير حجمه. وعندي الآم اذا استخدمت العاده السريه لكن. تركت العاده السريه والى الأن يوجد الآم. ويوم كنت استخدم العاده السريه في بعض الاحيان. كان لاينزل السائل المنوي. وكنت استخدم العاده السريه وأتعب على طول. يعني ماطول وانا استخدم العاده. السريه.
 
الجنس
ذكر
العمر
18
الطول
168
الوزن
65
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
لايوجد

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد
أهلا وسهلا بحضرتك.
أولاً العاده السريه خصوصا في فتره المراهقه من الأمور الضارة والتي تؤثر على صحة الجسم وأجهزته وتصيب الشخص بالاحتقان في الحوض مع تضخم بالبروستاتا.
ومع مرور الوقت يمكن حدوث سرعة القذف.
ومع الوقت يحدث الهزلان والتوهان وقله التركيز.
يمكنك تجنب العاده السريه بأشغال الوقت في الأمور التافهه مثل حضور دورات تدريبية في مجال تنمية الذات والمهارات الشخصية مع ممارسه الرياضه اليوميه والمشى وعدم الخلوه مع التقرب إلي الله بالصلاة والصوم.
ما طول القضيب في وضع السكون ووضع الانتصاب.
 

Dr. Dalia Alkhaldi

طبيبة نساء وتوليد
توقف عن هذه العاده هيا سبب كثير من شكواك زور طبيب ذكوره لفحصك ومعرفة اذا هناك مشكله في طول القضيب وعمل تحاليل هرمونات
 

Dr. Mohamad Ahmed

اخصائي أورام وأمراض الدم وزرع النخاع العظمي
اولا لازم تبعد تماما عن العادة السرية وتعمل تحليل وظائف غده نخامية لأن الاعراض دي ممكن تكون نتيجة خمول في الغده النخامية وعمل اشعه رنين مغناطيسي على المخ ويجب زياره طبيب غدد
 

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد
ينصح بالمتابعة مع أخصائي غدد صماء و عمل تحليل هرمونات ذكورة و GH فقد تعاني من مشكلة بالغدة النخامية المسئولة عن إفراز هذه إلهرمونات.. و يجب تجنب العادة السرية و التي تؤدي إلى احتقان بالبروستاتا و صعوبة بالتبول نتيجة الاحتقان.. و السؤال هل ينزل سائل منوي خلال التعرض لأي موقف مثير أو خلال الاحتلام ام لا و هل يتمدد القضيب عند الانتصاب بدرجة مناسبة ام لا.. فإن كانت الإجابة لا فهذا يؤكد أنه توجد مشكلة بالهرمونات و تحتاج لمتابعة مع الطبيب.. مع التمنيات بالشفاء العاجل