استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

النحافة مع اختلاف لون الجلد

رقم الاستشارة الطبية: 1306
تاريخ الاستشارة: 9 ديسمبر 2019
أجوبة: 3 / مشاهدات: 885
زائر
أعاني من عدم توحد لون جلدي، فمناطق يكون فاتح، ومناطق يكون غامق، حتى يدي مقسمة لعدة ألوان في الأصابع لون غامق، وفي الكف أفتح قليلاً، والساعد فاتح، وهكذا الأطراف غامقة، والجسم في مناطق فاتحة، ومناطق في البطن فاتحة قليلاً، والظهر غامق.

جربت مواد كثيرة للتبييض وبدون نتيجة.

هل هناك وصفة لزيادة وزني؛ لأني أيضا جربت كل شيء، وبلا نتيجة

مع العلم أن النحافة تقريبا موجودة في أغلب أفراد العائلة
 
الجنس
أنثى
الطول
150
الوزن
40
يالنسبة لعدم توحد لون البشرة فأنصحك بالليزر، والليزر يُعتبر من افضل الوسائل لتوحيد لون الجسم إذ يتمّ التخلّص نهائياً من البقع الداكنة المزعجة وهو من الوسائل الأكثر تكلفة وأكثر سرعة لإزالة البقع الداكنة.
بالنسبة للنحافة اتبعي نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية وأنصحك بغذاء ملكات النحل، كما العبي رياضة حمل أثقال لتكوين عضلات.
 
عدم توحد لون البشرة يجب العرض علي طبيب جلدية مختص..
علاج النحافة نظام غذائي عالي السعرات لفترة طويلة .. مع الاهتمام بالبروتينات فيه.. وممارسة الرياضة مع النظام الغذائي للمساعدة في زيادة حجم العضلات
 

Dr. Enas Kamel

طبيب جلدية
عليكي التغذيه الجيده واتباع نظام غذائي عند أحد المتخصصون لاتباع نظام سليم لزياده الوزن كما انصحك عمل صوره دم كامله للتأكد من عدم وجود انيميا.
كما انصحك بترطيب البشره دائما باستخدام كريم مثل ايموسوفت مرتين يوميا والمداومة علي الترطيب ومن الممكن استخدام كريم تفتيح مثل فينتامور كريم مرتين يوميا ومن الممكن عمل جلسات تقشير لبعض الاماكن.