الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

كان عندى جرح قديم فى ايدى وبعمل جلسات عند دكتور بجهاز بلازماج وحقن بلازما وديرمابن ٣...

زائر
ع

عمر صلاح الدين

زائر

كان عندى جرح قديم فى ايدى وبعمل جلسات عند دكتور بجهاز بلازماج وحقن بلازما وديرمابن ٣ جلسات واخر جلسه من اسبوعين عملت الجلسة الرابعة فراكشنال ليزر بس فيه احمرار شديد مش بيروح من اول جلسة من ٥ شهور المراهم اللى الدكتور كتبهالى (
Epiderm.

0.33% “Brimondalous”​

Meloquin.
النتيجة ضعيفة جدا والاحمرار مش بيقل ايه الحل
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
25
الطول
177
الوزن
65
طبيعة العمل
خفيف
الحالة النفسية
تمام
أمراض مزمنة
لا يوجد

المرفقات

  • IMG_20220417_222640.jpg
    IMG_20220417_222640.jpg
    3.6 MB · المشاهدات: 15
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة

أهلاً بك
يحدث الاحمرار نتيجة لتحسس البشرة و تفاعلها مع الديرما بن و الليزر ، حيث يعتبر الاحمرار طبيعي ، لكن يجب أن يبدأ في التحسن في الاسبوع الثاني بعد الجلسات، لذا من الضروري اخبار الطبيب عن عدم تحسن الحالة و بقائها ملتهبة كل هذه المدة ، حيث يعد هذا غير طبيعي، نتمنى لكم السلامة والعافية.
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، وجود احمرار بعد تعرض الجلد لجلسات الليزر أمر طبيعي نتيجة تفاعل الجلد مع الأشعة ويتم التحسن مع الوقت واستعمال الأدوية ,كما أنه من الأعراض الجانبية لاستعمال meloquin حدوث احمرار وتهيج ولابد من عدم التعرض للشمس بعد استعمال الكريم
يجب التأكد من عدم وجود حساسية للكريمات المستعملة واخبار الطبيب إذا حدث زيادة باحمرار الجلد بعد استعمال الكريمات لتغييرها
 
استشارات طبية منوعة