خاصة ضعف انتصاب بعد استخدام رشاش مخدر العضو الذكري

  • السيد
  • الأجوبة: 3
الحالة
تمت الإجابة على الاستشارة الطبية
  • رقم الاستشارة الطبية: 14614
اتمتع بصحه جيده جدا ولكن استخدمت رشاش مخدر العضو الذكري لاطالة فترة الجماع حدث عندي ضعف انتصاب بقاله 3شهور هل يعود انتصاب لوحده ولا انا بقي عندي شئ عضوي في القضيب
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
32
الطول
160
الوزن
72
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
تادالافيل 5mg
تشخيص الطبيب
التشخص خمول في الاعصاب بسب هذا البخاخ

Dr. Mustafa Elmohammedy

أخصائي باطنة وقلب
الطاقم الطبي
المخدر تاثيره وقتي فقط يدوم ساعة او ساعتين علي اكثر تقدير
الضعف الجنسي له اسباب كثيرة جدا اهمها التوتر و الضغط النفسي
اذا كانت هناك استجابة جيدة للتادالافيل فلا باس
اما في حالة عدم الاستجابة
فهناك سؤال محوري هل هناك انتصاب صباحي جيد ام لا

في كل اااحوال ينصح بمتابعة والضغط
و اجراء الفحوصات التالية
Cbc
Tsh
HbA1c
Testosterone f-t
و ينصح بالادوية التالية
Royal jelly 1000
بعد الغداء
مع حقن بيتولفكس كل اسبوع
واخبارنا بالنتايج بعد اسبوع
و معاودة الاستشارة
 

Dr. Menreet Gendy

طبيب ممارس عام
الطاقم الطبي
الإستخدام المفرط من الشئ ياتي بنتيجه عكسيه ف اغلب الوقت و بعض الابحاث تقول انه يؤثر عل الانتصاب مع استخدامه الكثير .. لكن المشكله ليست عضويه لكنها تحدث بسبب فقد الاحساس ف المكان و لها حلول من اول هذه الحلول التوقف عن استخدامه و علاج المشكله الاساسيه و هي سرعه القذف بادويه اخري غيره . و انتظار النتيجه ف التحسن
 

Dr. Samar Essam

طبيب
الطاقم الطبي
نعم سيعود انتصاب العضو بشكل طبيعى تدريجيا مع الوقت.. و لا داعي للقلق لم يحدث أي مشكلة بالعضو.. مع التمنيات بدوام الصحة والعافية
 
الحالة
تمت الإجابة على الاستشارة الطبية