الرئيسية / طب وصحة / صحة المرأة / ، / منتجات تبييض وتلميع الأسنان في فترة الحمل هل تضر الجنين؟

منتجات تبييض وتلميع الأسنان في فترة الحمل هل تضر الجنين؟

لأنك حامل الآن فهناك الكثير من الأشياء التي قد تدفعك للابتسام، ولكن هل ستكون أسنانك مهيأة للكشف عنها؟ طب الأسنان التجميلي شائع، ولكن ليس مسموحًا باللجوء إليه دائما في أثناء الحمل.

منتجات تبييض الأسنان

هل أنت شغوفة بالحصول على أسنان بيضاء كاللؤلؤ وإظهارها للجميع؟

منتجات تبييض وتلميع الأسنان في فترة الحمل هل تضر الجنين؟

برغم عدم وجود مخاطر مؤكدة للقيام بتبييض الأسنان في أثناء الحمل، يعد هذا الإجراء في الغالب من نوعية الإجراءات التي يتم تجنبها عوضًا عن الندم على القيام بها لاحقا (لذا سيكون من الحكمة أن تؤجلي حصولك على ابتسامة أصحاب الملايين لعدة أشهر).

حرصي على نظافة أسنانك ، واعتني بها جيدًا. وسترتاح لثتك الحساسة خلال الحمل لعنايتك بها (ولعدم تعريضها لمنتجات التبييض المثيرة لحساسيتها).

الفينير Veneer

إليكِ إجراء آخر من الآمن أن تتجنبي القيام به إيثارًا للسلامة عوضًا عن الندم لاحقا، برغم عدم وجود أخطار محققة لإضافة طبقة الفينير اللامعة لأسنانك في أثناء الحمل. وهنالك سبب آخر يدعوك للتفكير في الانتظار حتى بعد مرحلة الولادة لتقومي بإضافة هذه الطبقة اللامعة لأسنانك: ربما تكون لثتك حساسة أكثر من المعتاد خلال الحمل، ما يجعل من القيام بأي إجراء خاص بأسنانك – ويتضمن ذلك إضافة طبقة الفينير – أمرًا مزعجا أكثر مما هو معتاد.

بواسطة الطاقم الطبي

نحن مجموعة من الأطباء والمتخصصين في القطاع الصحي، نقوم بتقديم الاستشارات الطبية مجاناً والمعلومات والنصائح الطبية الموثوقة منذ عام 2005، ونستهدف الجمهور العام، المثقفون والمهتمون بشؤون صحة الإنسان. للتفاصيل، اضغط هنا