استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

ضعف انتصاب وألم في البروستات - مدمن على الأفلام الاباحية

رقم الاستشارة الطبية: 15433
أحدث إجابة من Dr. Mustafa Elmohammedy
بتاريخ 8 نوفمبر 2020
الأجوبة: 1 / المشاهدات: 614
قسم: استشارات خاصة
زائر
أنا مدمن على الأفلام الاباحية كنت أمارس العادى السرية كل يوم تقريبا إلى أن أصابني فجاى ضعف انتصاب و ألم في البروستات .. توقفت عن العادة السرية لفترة و تحسنت ثم عدت إلى ممارسة العادى السرية دون مشاهدة الافلام فأصابني نفس ما أصابني أول مرة لكن هذه المرة أشعر أن مرحلة التعافي تأخرت أصبحت أجرب نفسي لأرى ان تحسن الانتصاب أو لا .. كان هناك ألم في البروستات لكنه تحسن بعد اسبوع تقريبا مازالت أعاني من هذه الأعرض منذ أسبوعين ... سؤالي هو هل سأتحسن ؟ هل هناك أخطار أو مشاكل ممكن أن اواجهها بسبب هذه العادة أم ان الانتظار و التوقف عن العادى السرية سيحسن حالتي ... و هل يجب زيارة طبيب أو عمل فحوصات؟ كنت أشعر في الاسبوع الاول وجود حرقان في البول و رائحة كريهة ... اختفى الحرقان الان لكن مازالت أشم رائحة كريهة مع البول
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
24
الطول
195
الوزن
105
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد

Dr. Mustafa Elmohammedy

أخصائي باطنة وقلب

العادة السرية أضرارها نفسية اكثر منها عضوية وستؤثر عليك بعد الزواج لا شك
ضعف الانتصاب سببه التهابات البروستاتا و كثرة الاستثارة و الاستمناء
سيتحسن الوضع و توقف عن اختبار نفسك
طالما هناك انتصاب صباحي فالامور طبيعية
اما اذا اختفي سنلجا للتحاليل
الرائحة السيئة في الاغلب التهاب مسالك بولية او بروستاتا
ينصح بالامتناع عن العادة السرية
و ممارسة الرياضة
و اجراء تحليل بول و دلائل بروستاتا
 
اسأل طبيب مجاناً