خاصة هل حبوب امينور تسبب افرازات شفافة مع دم خفيف

  • ام ميرا
  • الأجوبة: 1
  • رقم الاستشارة الطبية: 17689
انا استخدم حبوب امينور وتحاميل رزولان بعدما فحصت داخلي للرحم والوضع تمام
ومع استخدامي الامينور ست ايام جامعني زوجي وثاني يوم نزل دم خفيف مع افرازات شفافه وخايفه
ارجو المساعده علماً انا دورتي كانت ١٢/٤ وبقيت ٩ ايام واستمرت تنقيط واخذت الامينور وهذي اول دوره بعد عمليه التنظيفات من الاجهاض

السوال انه استخدم حبوب امينور ونزل افرازات شفافة مع دم خفيف هل سببه الحبوب لانه استخدمه حالياً؟؟؟
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
25
الطول
155
الوزن
53
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
حبوب امينور وتحاميل رزولان
تشخيص الطبيب
فحص داخلي للرحم وكان تمام

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
الطاقم الطبي
يحدث ببعض الحالات نزف بسيط او تنقيط مع استعمال امينور و يزداد ذلك لو تم الاستعمال بعد الموعد المحدد او بجرعه اقل من المطلوب
ولا داعي للقلق فيسمى هذا تزف وظيفي بسبب الهرمونات الموجوده بالعلاج عليك الرحوع للطبيب قد تحتاجين لزيادة الجرعه اليوميه من امينور لو هذه الحرعه تسبب تنقيط