استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

شد عضلي واعراض اخرى بعد فشل عملية الغضروف

رقم الاستشارة الطبية: 8258
تاريخ الاستشارة: 31 مايو 2020
أجوبة: 1 / مشاهدات: 982
زائر
اجريت عملية غضروف اسفل الظهر للفقرة الرابعة والخامسة ..فشلت لاسباب سيولة الدم المرتفعة .. تعبت اثر العملية بشدة ولمدة شهر .. ممدد على ظهري ..ثم حبوت على ركبي . ثم وقفت امشي بصعوبة بسبب الم اسفل الظهر والم القدم البسرى الذي فاق اكثر بكثير الام قبل العملية.

الطبيب المعالج اخبرني بوجود فقرة متحركة وارتفاع سيولة الدم وهذا الذي افشل العملية التي استغرقت ٥ ساعات . بعد سنة من الالام تلقيت علاج طبيعي شعبي ازال الالام واستطعت اعيش حياتي بنسبة طبيعية لكن بمصاحبة (الشد العضلي في الرجل اليسرى . القدم اليسرى انحف من اليمنى. ضعف في القدرة الجنسية . احساس بخدر في راس القضيب. حالة طبيعية في التبرز وضعف انقباض الشرجية . ما زال الغظروف منزلق ولكن بدرجة اقل قليلا من قبل العملية)

ملاحظة: تناولت عقار للقلق وللتهدئة نوع امريكي لكن عند البحث في النت وجدت انه يؤثر على القدرة الجنسية . وبعد اكثر من عام اختفت هذه المعلومات من النت !

بعد العملية القدرة الجنسية كانت مرتفعة جدا مع تأخر القذف لاكثر من ساعة وبوجود الخدر في نهاية القضيب . ثم حصل الضعف وسرعة القذف مع استمرار الخدر
 
الجنس
ذكر
العمر
53
الطول
170
الوزن
75
أمراض مزمنة
قصور في التروية القلبية . الضغط . حدوث انخفاض في السر . اصابة بفيروس سي الوبائي السائد في امريكا . انزلاق غظروفي اسفل الظهر وعنلية فاشلة. اربع دعامات قلبية. القولون العصبي.

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية
ان وجود الدسك يوثر على ماسبق ويفسر الاعراض
بالنسبة للادوية المهدئة توثر على القدرة الجنسية والانتصاب
قد يحدث ضرر عصبي حسي نتيجة العملية وبعد مدة تتحسن الاعصاب فتعود الامور لما كانت عليه
يمكن استخدام البخاخ الموضعي الخاوي على الليدوكائين ليوخر القذف