تجاعيد في كعب الرجل

  • E..
  • الأجوبة: 2

E..

عضو
  • رقم الاستشارة الطبية: 16222
بعد اذن حضرتك يا دكتور كعب رجلي به تجاعيد موضح بالصورة المرفقة بستخدمله كارباميد منذ فتره طويله ومع ذلك تظل كما هي.
ارجو الافاده وجزاكم الله خيرا
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
31
الطول
162
الوزن
55

المرفقات

  • IMG_20201116_201110.jpg
    IMG_20201116_201110.jpg
    147.4 KB · المشاهدات: 4

Dr. Hend Mohamed

أخصائي قلب وأوعية دموية
الطاقم الطبي
هذا يعني جفاف الكعب وهذا الأمر يزداد مع الشتاء وذلك لقلة شرب الماء و انقباض الأوعية الدموية ولذلك يوصي بالاستمرار على كريم كاربميد بالإضافة إلى QV cream ولبس جوارب وتناول كمية كافية من الماء والمشروبات الدافئة.
 

Dr. Nada Rageb

طبيبة أسنان
الطاقم الطبي
يمكنك استعمال الجورب السيليكون لحمايه الكعوب من الاحتكاك وتقليل التجاعيد مع استخدام لونا كريم للتشققات بجانب الكارباميد فهو فعال جدا فى نعومه ومعالجه تشققات الكعبين والمداومه عليه ولبس جورب السيليكون فى المنزل وعند الخروج وتجنب الوقوف لفترات طويله وارتداء احذيه طبيه مريحه