الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

بدأت مشكلة صعوبه التبول من ٤ اشهر وحالتي تسوء ذهبت الى المستشفى وتم تركيب قسطره بوليه...

زائر
ن

نجيب

زائر

بدأت مشكلة صعوبه التبول من ٤ اشهر وحالتي تسوء ذهبت الى المستشفى وتم تركيب قسطره بوليه لمدة اسبوع وبعدها تحسن الوضع قليلا لكن كان عندي صعوبه في بدء التبول حوالي ساعه الى ٣ انا احاول والى الان التحاليل كلها سليمه
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
23
الطول
184
الوزن
88
أدوية مستخدمة
ترامادول ليريكا

Dr. Marwa Amr

أخصائي طب الأسرة
الطاقم الطبي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بك والف سلامه عليك
اذا كان هناك صعوبه في التبول وكانت نتائج الفحوصات الطبيه كلها سليمه فقد يكون هذا الامر نوع من الاعراض الجانبيه لتناول( الترامادول واليريكا)
لذا يجب الرجوع الى الطبيب بنتائج الفحوصات الطبيه واخباره بالعلاج الذي تتناوله حتى يقرر تعديل الجرعات او ايقافه تماما
والف سلامه عليك
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، الأعراض قد تكون نتيجة لالتهاب وتضخم البروستاتا كما قد تكون نتيجة الأعراض الجانبية لتناول ترامادول وحدوث احتباس البول نتيجة لزيادة قوة العضلة التي تتحكم في مخرج البول
يجب عمل سونار علي الحوض للتأكد من حجم البروستاتا
كما يجب عمل تحليل للسائل المنوي
وتحليل بول
العلاج
Prostagard كبسولة مرتين يوميا
Decongestyl أقماع شرجية مرتين يوميا
 

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
ارجو عمل سونار بطن وحوض ومزرعه سائل منوي للتأكد أنه لا يوجد التهاب أو احتقان أو ورم بروستاتا
العلاج
Pepon كبسولة كل ١٢ ساعه لمده اسبوعين
 
استشارات طبية منوعة