الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

انا اعاني من تأخير الدورة الشهرية وهي منقطة من حوالي ٣ أشهر كما انني اعاني من حرارة في...

زائر
M

Mini

زائر

انا اعاني من تأخير الدورة الشهرية وهي منقطة من حوالي ٣ أشهر كما انني اعاني من حرارة في القدم وضعف في النظر وقلق مستمر وبعد انا قمت بفحص TSH و Prl تبين ارتفاع في هرمون الحليب الرجاء المساعدة
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
156
الوزن
67
طبيعة العمل
طالبة جامعية
الحالة النفسية
قلق وتوتر
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
لا
تشخيص الطبيب
لا

المرفقات

  • IMG-20220512-WA0102.jpg
    IMG-20220512-WA0102.jpg
    39.4 KB · المشاهدات: 16

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
ارجو عمل اشعه مقطعية علي المخ لاستبعاد تضخم الغده النخاميه فهي التي تفرز هرمون برولاكتين
 

Dr Samah Mosaad

أخصائي باطنة

السبب لتاخير الدورة هو هرمون الحليب الزائد وعليك أيضا عمل سونار على الرحم والمبيض وتحليل استروجين وبروجسترون وعليك بمراجعة الطبيب النسا وربنايعافيك
 
استشارات طبية منوعة