هل يمكن ان يحدث حمل في اليوم الثامن من الدورة

زائر
آ

آمنه

زائر

اول يوم من الحيض كان يوم 5/12/2021
انتهاء الحيض كان 9/12/2021
بدأت باستعمال حبوب منع الحمل mercilon يوم
11/12/2021 يعني (اليوم السابع عند الدوره)
لاكن يوم 12/12/2021 كان هناك جماع مع القدف داخل الرحم (يعني جماع يوم الثامن عند الدوره)

يوم 16/12/2021 رأيت بعض الافرازات كريميه وورديه!! تم تناولت حبة من حبوب منع الحمل الطارئة postinor 1.5mg
السؤال هو هل يمكن حدوت حمل ؟
مع العلم انني بدأت باستخدام حبوب منع الحمل في اليوم السابع من الدوره ؟؟
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
30
الطول
160
الوزن
68
طبيعة العمل
ربة بيت
الحالة النفسية
عاديه
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
لا
تشخيص الطبيب
لم اخر الطبيبة بعد
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Dr Dina Hamdy

طبيب باطنة

تحياتي لك
من الصعب ان يحدث حمل وبالأخص في حال التزمت باخذ الاقراص في نفس الموعد كل يوم بشكل منتظم..

وقد تكون هذه الافرازات بسبب الالتهابات او بسبب تغير الهرمونات الذي حدث نتيجة لاستعمال أقراص منع الحمل...


مع تمنياتي لكم بالصحه والعافيه
 

Dr. Samia Sanad

استشاري أمراض النساء والتوليد

الأخت الفاضلة
اذا اردتى استخدام حبوب منع الحمل للمرة الأولى فعليكى الالتزام بالموعد المحدد لها وهو اقصاها اليوم الخامس من الدورة واذاكنتى بداتى من اليوم السابع فكان عليكى استخدام وسيلة مساعدة مع الحبوب مثل الواقى الذكرى او الحبوب الموضعية لمدة عشرة أيام واذا كانت العلاقة حدثت فى اليوم الثامن فقط فتحرى الحذر ف الفترة المقبلة
ان شاءالله لايحدث حمل ولكن احتماليته واردة
 
استشارات طبية منوعة