الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 24 ساعة

مرض اعصاب واعراض انسحاب الادوية النفسية

م

محمد محم

زائر

  • رقم الاستشارة الطبية: 24803
منذ سنة عندي اكتئاب وفي 3 اشهر الاولى لم اكن اعلم ومن كثرة الوساوس وتوتر اصبح عندي توترصداعي واختلال انية و اصبح انسى ولاافرق وصار عندي صوت شحنات كهربائية بمؤخرة الراس وبعد 8 اشهر من معاناة لم اجد تفسير مع انو كل تحاليل سليمة وحمد لله زرت طبيب مخ وصفلي 1كلونوبرايم وربع كيتل لمدة شهرين وبفضل الله والرياضة والاذكار تحسنت كثيرا وتخليت عن كلونوبرايم بكل سهولة ولان عندي 4اشهر متوقف عنه و لكن كيتيل لما اصل لعشرة ايام كاقصى مدة من توقف يرجع ت
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
الطول
172
الوزن
70
أدوية مستخدمة
كيتيل لمدة اربع اشهر

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد

اهلا وسهلا بحضرتك.
كل ادويه العلاج النفسي يجب أن يتم الابتعاد عنها تدريجيا حتى لا يتم حدوث أعراض الانسحاب المباشر.
 
م

محمد محم

زائر

هل اعراض اانسحاب فيها خطر
وشكرا دكتور
 

استشارات طبية منوعة

ز
  • Question
انا حامل بالشهر الرابع ولا استطيع النوم والاكل لاني اعاني من مرض الاعصاب في المعدة ورحت عند...
نسائية وتوليد
الأجوبة
2
  • Question
انا اعاني من مرض الفصام وتعدد الشخصيات ومواظب على دواء rispond 8mg +clopoxl 25mg +2mg deknet...
نفسية
الأجوبة
1
  • Question
شعرت منذ شهرين بمشاكل في الصدر و بعدها بدءت بالتفكير و الخوف الزائد من الموت و المرض و دخلت في...
نفسية
الأجوبة
2
  • Article
[ATTACH type="full" alt="إضطرابات-النوم-في-مرضى-شلل-الرعاش.jpg"]7443[/ATTACH] إضطرابات النوم هي...
الأجوبة
0
  • Question
سؤال ما اسباب الشك؟ عمي اصبح يشك في كل شي يعمل الطعام ويقول انتم وضعتم السم علما بانه لوحده...
نفسية
الأجوبة
2