طفح جلدي بعد استعمال فاستوم جل

  • الأجوبة: 2
  • رقم الاستشارة الطبية: 20031
انا امرأة بنهاية الخمسينات اعاني من ألم بالكتف والرقبه وتنميل وخدر باليد
ذهبت إلى طبيب عظام قمنا بعمل دراسه للعصب و أكس ري. العصب ليس به شيء، وجد أن لدي احتكاك عظام الرقبه. صرف لي فيتامين مليجا وفاستوم جل
بعد يوم من استخدام العلاج ظهر لي طفح جلدي بنفس مكان الألم
ملاحظه أنه كان لدي حزام ناري بنفس المنطقة قبل ثلات سنوات وأخشى أنه ظهر مره اخرى
ولكن هذه البثور مختلفه عن بثور الحزام الناري
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
59
الطول
160
الوزن
59
أمراض مزمنة
لايوجد

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
الطاقم الطبي
وجود طفح جلدي بنفس مكان الالم رغم سلامه العصب الطرفي لا يمكن استبعاد وجود حزام ناري
لانه قد ينشط باي وقت و يصيب اي عصب و قد تكون جميع الالام التي تعانين منها بسبب التهاب العصب مع اصابته بالحزام الناري
لذلك يفضل استشارة طبيب اعصاب و عمل كشف اكلينيكي للاطمئنان
 

Dr. Hend Mohamed

أخصائي قلب وأوعية دموية
الطاقم الطبي
هذا نتيجة حساسية للجيل لذلك من الممكن استبداله برباريل جيل مع تناول أقراص مضاده للهيستامين مثل زيرتك ١٠ مجم قرص مره مساءا ودهان بورجازون مرتين يومياً. شفاكي الله وعفاكي.
 

جديد الاستشارات الطبية