استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

حكة مع احمرار في منطقة البظر

رقم الاستشارة الطبية: 23594
تاريخ الاستشارة: 10 مايو 2021
أجوبة: 3 / مشاهدات: 3362
زائر
عندي حكه لأكثر من شهر تشتد وتخف في منطقة البظر مع احمرار و ظهور طبقة بيضاء تتكرر ظهورها و تزال بالماء ولا أشعر بحرقة عند التبول ممكن لو لامس الجلد بسبب اني احيانا لا استطيع التمالك واحك ... مع العلم ان عمري ١٩ واعتقد ان الحكة بدأت بالظهور بعد ماكنت استعمل مرهم فيوسيدين حيث كنت استعمله لفترة من الزمن في هذه المنطقة
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
19
الطول
178
الوزن
90
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
مرهم كيناكومب ومطهر بيتادين

Dr. Basma Abdelrazek

أخصائي أمراض النساء والتوليد
يجب استبعاد اسباب الحكه من التهابات وافرازات .وتجنب اى احتكاك بالمنطقه التناسليه وارتداء ملابس قطنيه وتغييرها يوميا والتجفيف بعد كل حمام..استخدمى غسول كلينفا مرتين لمدة اسبوع وكريم ميبو على منطقه البظر الملتهب مرتين الى ثلاث .

يفضل ارتداء ملابس داخليه قطنيه ودوما تغييرها والتجفيف بعد كل حمام والمحافظه على نظافه المنطقه التناسليه.يفضل خلط كريم ميبو مع كريم فيوسى زون وتدهنى بالخليط مرتين باليوم حتى يزول الالتهاب.ويفضل منع الاحتكاك ف هذه المنطقه فتره الالتهاب هذا.واذا كان هناك افرازات يجب ان تعالج.
 

Dr. Basmah El Said

أخصائي باطنة
هذه في الغالب التهابات فطرية بالمهبل فأنصحكي بتجفيف المهبل وتنشفيه جيدا بالمناديل الورقيه وإرتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن مع استخدام فيمي داي تشطيف مهبلي صباحا ومساءا و كيناكومب كريم دهان علي المنطقة الحساسة مرتين يوميا.
 

Dr Eman Mohammed

أخصائي أمراض النساء والتوليد
الحركه نتيجه فطريات داومي على البيتادين واستعمال مرهم ضد الفطريات مثل جينوزول