الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

حبوب تظهر ليلا وتختفي نهارا وتسبب حكة مزعجة

زائر
ض

ضيـف

زائر

ظهور حب في كامل الجسم تسبب حكة مزعجة جدا شكل الحبوب دائري او شبه دائري وبلون زهري الى الاحمر ومنتفخة عن الجلد مثل لدغة بعوضة ولكن ينتشر بكافة انحاء الجسم وهذه الحبوب تظهر ليلا وتختفي تماما في النهار تسبب حكة شديدة
 

الجنس
أنثى
العمر
24
الطول
167
الوزن
67
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
استخدمنا De-histamine & Pharmacort

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد

قد يكون هذه الحبوب نتيجة حساسية بالجلد تجاه نوع معين من الملابس أو من ارتفاع درجة الحرارةاو غير ذلك.. و يفضل استشارة طبيب الجلدية لتحديد سبب هذه الحبوب و ينصح بالنوم في مكان جيد التهوية و استخدام صابون مطهر للجسم و ليس الصابون العادي أثناء الاستحمام مثل tritect.. و يمكن استخدام مس كالاميل لتلطيف الحبوب أو أي مركب دوائي يحتوي على الزنك أوكسيد مثل زنكوديرم كريم.. مع التمنيات بالشفاء العاجل
 

Dr. Mahasin Saad

طبيبة أسرة

هذه ارتكاريا حاولي اكتشفي السبب من الحاجات التي حولك مثل الاكل، الصابون، العطور، الفرش
 
استشارات طبية منوعة