الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

ثعلبة في لحيتي

زائر
P

Palmyra

زائر

انا شاب 38 سنة اعاني من ثعلبة في لحيتي و عالجتها ببعض المراهم والطب العربي دون فائدة ثم الى ان امتدت 70% من اللحية . ثم استخدمت ابر الكوتيزون الموضعي وبدا يظهر شعر ابيض بمكان الحقن والثعلبة تمتد ومنذ شهر انتشرت في شعري وهي تمتد اكثر واكثر ولا اعرف ما الحل لهذا
ارجو اعطائي نصيحة منكم علما اني قمت بهذه التحاليل

دكتور انا اتعالج عند طبيب جلدية وهو من يقوم باعطائي ابر الكورتيزون وارفقت التحليل الذي طلبه ويقول انه لا مشاكل وانا اخاف ان يكون ليس ذو خبرة
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
38
الطول
170
الوزن
84
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد
تشخيص الطبيب
لا يوجد تشخيص سوى وصفات ابر كورتيزون

المرفقات

  • IMG_20210530_201522.jpg
    IMG_20210530_201522.jpg
    75.5 KB · المشاهدات: 39
  • IMG_20210530_201811.jpg
    IMG_20210530_201811.jpg
    106.7 KB · المشاهدات: 36

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد

اهلا وسهلا بحضرتك.
اولا يجب الذهاب الى طبيب جلديه اخر لعرض التحاليل الطبيه وفحص الحالة الصحية ووصف العلاج المناسب.
 

Dr. Gawdat Mosaad

طبيب أمراض باطنة وسكر وتغذية علاجية

شكرا لسؤالك انت تعانى من ثعلبة متعددة، وتحتاج إلى علاج موضعى مثل rogaine Menschen 5% spray استخدم هذا البخاخ صباح ومساءا وبعد ثلاثة أشهر ستلاحظ ظهور شعر خفيف وشكرا
 
استشارات طبية منوعة