الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 24 ساعة

تساقط الشعر

ع

عصام اسلام

زائر

  • رقم الاستشارة الطبية: 25309
يتساقط شعري بكثره واخدت له مكمل كيروفيت بعدها باسبوع التساقط راح نهائيا. فضلت استخدمو اكتر من شهرين وبعد الشهر التاني تساقط شعري اكتر من قبل وكاني مش باخدو
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
25
الطول
176
الوزن
61

المرفقات

  • 938EAB68-990F-49DC-933C-C6708DFD83CE.jpeg
    938EAB68-990F-49DC-933C-C6708DFD83CE.jpeg
    32.1 KB · المشاهدات: 13

Dr. Basmah El Said

أخصائي باطنة

تساقط الشعر له أسباب عديدة.
قد يرجع إلي وجود آنيميا أو نقص في الفاتيمينات والمعادن نتيجة التغذية الخاطئة أو نتيجة تغير في الهرمونات مثل وجود اضطرابات في الغدة الدرقية أو وجود تكيسات علي المبيض فأنصح حضرتك بزيارة طبيب جلدية للفحص الطبي وتقييم الحالة وعمل صورة دم كاملة وتناول غذاء صحي متكامل غني بالبروتين و الفاتيمينات والمعادن مثل الفاكهة والخضروات واللحوم والأسماك.
 

استشارات طبية منوعة

  • Question
اعاني منذ حوالي سبع سنوات من تساقط كثيف للشعر حيث تناقصت كثافته بشكل كبير جدا في وقت قليل كما...
جلدية
الأجوبة
1
  • Question
انا اخذا علاج نت لوك بقالي 8شهور بعد اربع شهور لاحظت ان شعري بدا يتساقط هل هذا من الاعراض...
جلدية
الأجوبة
1
  • Question
اعانى منذ سنوات كثيرة من تساقط الشعر وقشرة الشعر والم فروة الرأس بشكل مستمر وحكه مستمرة وتساقط...
جلدية
الأجوبة
1
  • Question
انا استعمل الروكتان وعندي تساقط بالشعر وسببلي فراغات في وسط الرأس والتساقط في جميع الرأس وبعض...
جلدية
الأجوبة
2
  • Question
اعاني من تساقط الشعر ابي لديه صلع ولكن لدي ٦ اخوان لا يعاني احد فيهم من الصلع وانا اصغرهم بدأ...
جلدية
الأجوبة
2