الأطباء الأكثر مشاركة خلال أسبوع

انقطاع الدورة بعد تناول دواء من اجل ازالة الشعر الزائد

ز

زائرة

زائر
  • رقم الاستشارة الطبية: 130
انا شابة غير متزوجة و شربت دواء ديان و دواء اندروكور من اجل ازالة الشعر الزائد و بعد ان انتهيت من شرب الدواء حسب التعليمات انقطعت الدورة الشهرية لمدة عشرة ايام

كم من الوقت ممكن ان يستمر انقطاع الدورة؟

هل من الممكن حصول عقم؟
 

D

Dr. Asem Alfaqeeh

زائر
مرحبا
يمكن ان يحدث خربطه في الدوره بعد استخدام مثل هذه الأدوية مثل تاخر الدوره او غيابها لشهر او شهرين
لكن اذا تأخرت اكثر من ذلك استخدمي دواء primulate tab حبتين يوميا لمدة ٥ ايّام وتوقفي
 
وارد جدا عدم انتظام الدورة.. نتيجة لغبطة ف الهرمونات..
يرجى معرفة سنك واذا كنت متزوجة ومنتظرة حمل واذا كان في تاريخ بالعائلة بانقطاع الدورة الشهرية ف سن مبكرة.. لعله يكون سن يأس مبكرة عافاك الله
 

استشارات طبية منوعة

  • Question
انقطاع الدورة الشهرية بعد الانتهاء من علاج تكيس المبايض
نسائية وتوليد
تم تشخيصي بالتكيس واخذت علاج ovacure ثلات اشهر وكانت دورة منتظمه، لكن اول ما خلص العلاج توقفت الدورة، ثم...
الأجوبة
1
  • Question
انقطاع الدورة الشهرية ثم عودتها بعد سن 50
نسائية وتوليد
ماما عندها خمسين سنة عندها تقطع في الدورة الشهرية انقطعت عنها الدورة الشهرية اكتر من 3 شهور ورجعت تاني...
الأجوبة
1
د
  • Question
قطرات دم بعد انقطاع الدورة الشهرية اكثر من 3 شهور
نسائية وتوليد
اعاني من عدم انتظام في الدورة الشهريه وانقطعت من شهر يناير الماضي ويوجد من الامس بعض قطرات دم وبعض...
الأجوبة
2
M
  • Question
انقطاع الدورة بعد الولادة لمدة سنة
نسائية وتوليد
انا ولدت من سنه تقريبا و من ساعتها و مفيش دوره نزلت خالص ثم اصبت بمرض الوسواس القهري و بعد ٣ ايام من...
الأجوبة
2
م
  • Question
عودة الدورة الشهرية بعد انقطاع الطمث لثلاثة سنوات
نسائية وتوليد
انقطع عن زوجتي الطمث لمدة ثلاث سنوات تقريبا والان عاد مرة اخير وهي المرة الاولى بعد الانقطاع فما هو السبب...
الأجوبة
2