الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

الاكتئاب و نقص هرمون السيرتونين

زائر
ن

ندي

زائر

صديقة تعاني من اكتئاب بعد موت والدها منذ 4 سنوات، ذهبت لاكثر من دكتور نفسي و تاخد ادوية علاجية نفسية تعتبرها مسكنات، تستقر حالتها بعض الوقت ثم تبدا في الانهيار بمجرد تعود جسدها علي الدواء، اخر نوبه، اشد نوبة كانت منذ يومين تشنجات في جميع الجسد و ضيق تنفس لمده اربع ساعات و ذهبت طواري لمستشفي
هل هناك جذريا لانهاء معانتها ارجوكوا
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
25
الطول
165
الوزن
67
أمراض مزمنة
اكتئاب مزمن /ضغط منخفض
تشخيص الطبيب
اضراب ما بعد الصدمة/ نقص هرمون السيرتونين 7% عن معدلة الطبيعي/ اكتئاب مزمن

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد

نقص هرمون السيريتونين له علاقة بزيادة نوبات الاكتئاب.. و ينصح بالمتابعة الدورية مع الأخصائي النفسي.. كما ينصح بزيارة طبيب المخ و الأعصاب لأن نوبات التشنج هذه قد تكون نتيجة صرع و تحتاج إلى علاج.. لذلك يجب المتابعة مع الطبيب..كما ينصح بالتقرب إليها و محاولة شغلها بما هو مفيد و جعلها تمارس الهوايات المفضلة و كذلك الرياضة بشكل يومي و بانتظام حيث تعمل على التخلص من الطاقات السلبية.. مع التمنيات بالشفاء العاجل
 
استشارات طبية منوعة