الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 48 ساعة

الآثار الجانبية لإيقاف حبوب مثبطة المناعة

ض

ضيـف

زائر

  • رقم الاستشارة الطبية: 4992
كنت أتناول حب مثبط المناعه بعد عمليه زرع نقي العظام ومن اسبوع أوقف الطبيب لي تناول الحب
اشعر بشد عضلي عند الصدر وعدم شعور بالراحه
ماهي الآثار الجانبيه لإيقاف هذا الدواء وما يجب ان أتناول لتخفيف تلك الآثار
 

الجنس
ذكر
العمر
43
الطول
176
الوزن
93
أمراض مزمنة
سرطان دم سابقا
قد تكون هذه الاعراض بسبب تاثيرات جانبيه للدواء او باسباب اخرى
يجب معرفة اسم الدواء لمعرفة شرح اثاره الجانبيه
 
يجب المتابعه مع الطبيب المختص لمعرفه رد فعل الجسم وتقبله للعضو المزروع وايضا سحب الدواء المثبط للمناعه تدريجيا لتخفيف اثاره الجانبيه
 

استشارات طبية منوعة

M
  • Question
انا طالب طب بشري سنة اولى عانيت في الأونة الاخيرة بعض اعراض القلق واكتئاب خفيف وقليل من...
نفسية
الأجوبة
3
المشاهدات
85
M
  • Question
ذهبت عند طبيب وأعطاني أدوية ( ألپراز / سيلونترا ) قمت بشرب نصف حبة من الاول بالليل والثاني...
مخ وأعصاب
الأجوبة
2
المشاهدات
70
  • Question
عندي قلق وماشي علي باروكستين 37.5 ممتد المفعول مرة يوميا وكويتازيك 300 ممتد المفعول مرة يوميا...
صيدلانية دوائية
الأجوبة
2
المشاهدات
29
س
  • Question
ماهي الآثار الانسحابيه الدواء دوجماتيل 50مل استخدمت خمس كبسولات عمل لي مشكله في راسي صعق كهرباء...
صيدلانية دوائية
الأجوبة
1
المشاهدات
697
ه
  • Question
لدي التهاب في القولون واخذت علاج meva ثلاث مرات في اليوم ولكن يسبب لي عرق بارد والشعور بالتعب...
صيدلانية دوائية
الأجوبة
3
المشاهدات
134