الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

اضطرابات الدورة الشهرية وتراكم الدهون بعد استخدام حقنة ديبروز

زائر
L

Lara

زائر

استخدمت حقنتين ديبروز قبل ٨ اشهر لالتهابات الاعصاب وسببت تورم بالوجه والرقبة وزال تدريجيا وبعدها حدثت اضطرابات في الدورة الشهرية وتراكم دهون بالبطن والارداف

كيف اتخلص منها
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
27
الطول
160
الوزن
45
أمراض مزمنة
شحنات
أدوية مستخدمة
اميتريبتيلين
تشخيص الطبيب
شحنات بسيطة

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة

الابر الكورتيزون ديبروفوس او ديبروز تاثيرها ينتهي بحد اقصى بعد ست شهور و يتخلص منها الجسم
اما تراكم الدهون بالبطن والارداف فتحتاج الى تمارين رياضيه متخصصه مثل تمارين كارديو مع التغذية الصحيه و تقليل الكربوهيدرات والدهون مع زيادة البروتينات مثل اللحوم والبقوليات
لتحويل الدهون الى عضلات
 

Dr. Rasha Gamal Eldin

أخصائي جلدية وتناسلية وتجميل وتغذية علاجية

مع الوقت سيعود الجسم لطبيعته ولكنها تأخذ وقت
ممكن عمل تحليل الغدة الدرقية و عمل دايت مع متخصص في
 
استشارات طبية منوعة