استشاره

  • الأجوبة: 2

Lolo2018

عضو
  • رقم الاستشارة الطبية: 24986
اتناول حبوب منع الحمل مارفيلون منذ سنه ف اليوم الخامس للدوره
هذا الشهر تناولتها سابع يوم من الدوره علماً بان اخر دوره بتاريخ ٢٥-٥ وحدث جماع اليوم ١١ من الدوره فهل هناك احتمال لحدوث الحمل
علماً بأنى شعرت بألم التبويض ف اليوم ١٣ من الدوره ألم ف المبيض الايمن مع نزول افرازات بيضاء سميكة
فهل ممكن حدوث الحمل
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
30
الطول
170
الوزن
77

Dr. Basma Abdelrazek

أخصائي أمراض النساء والتوليد
مرحبا
لا يمكن حدوث حمل اذا كنتى تتناولين حبوب منع الحمل بانتظام حتى ان حدث جماع ف ايام التبويض .وهذه الافرازات هيا فطريات مهبليه يمنك استخدام كبسول تريفلوكان وتكرريها بعد اسبوع وتستخدمى لبوس جينوزول 200 مهبلى مساءا .يفضل ارتداء ملابس داخليه قطنيه ويتم التجفيف بعد كل حمام وتغييرها يوميا .
 

Dr. Rehab Taha

استشاري أمراض النساء والتوليد
غالباً ليس حمل
اقراص منع الحمل تؤخذ يومياً لمده ٢١ يوم و توقف ٧ ايام
سواء الدورة الشهرية نزلت او لا