الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

اعانى من صداع توترى يومى بسبب شد والم عضلات الرقبة وفروة الراس منذ سنتين أخذت دواء...

زائر
ع

علاء سامى

زائر

اعانى من صداع توترى يومى بسبب شد والم عضلات الرقبة وفروة الراس منذ سنتين أخذت دواء باسط للعضلات multirelax5mg(cyclobenzaprine) ٣مرات يوميا وخفيت عليه متى يجب أن أوقف الدواء حتى لا يعود الصداع مرة أخرى؟
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
24
الطول
170
الوزن
68
طبيعة العمل
صيدلى
الحالة النفسية
شخصية قلقة
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
Multi relax 5mg
تشخيص الطبيب
Tension headache

Dr Heba Salaheldin

أخصائي رعاية

عليكم السلام ورحمة الله
باسط العضلات من سنتين يجب ايقافه لانه ليس السبب الرئيسي لصداع التوتري
الصداع له اسباب كثيرة منها الانيميا والضغط المرتفع او المنخفض وضعف النظر والالتهاب المزمن للجيوب الانفيه والصداع التوتري او النصفي
لذلك يغضل عمل تحليل صورة دم كامله
والعرض علي طبيب باطنه لتحديد السبب الرئيسي وعلاجه
ويجب ايقاف باسط العضلات
 
استشارات طبية منوعة