الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

احس دائما بشعور غريبة في مؤخرة رأسي وأرى ظلام لفترة معينة

زائر
س

سارة الكمالي

زائر

انا عمري ١٦ سنة اعاني من اضطرابات في الغدة الدرقية منذ ٣ سنوات تقريبا ولكن منذ أسبوع تقريبا بدأت أشعر أن نبضات قلبي تتسارع قد تعودت على هذا بين فترة وأخرى ولكن مايخيفني انني بدأت أشعر انه قدماي تتطيران واحيانا أشعر انها غير موجودة ويحدث هذا الاحساس لفترة قصيرة ثم يزول ولكن على فترات متقاربة جدا وأحيانا أشعر ان قدماي قد تخدرت ولدي ألم شديد الان في قدمي اليسرى واحس دائما بشعور غريبة في مؤخرة رأسي وأرى ظلام لفترة معينة ثم يعود نظري
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
16
الطول
165
الوزن
43
أمراض مزمنة
اضطرابات الغدة الدرقية
أدوية مستخدمة
Eltroxin 50 mcg tablets
تشخيص الطبيب
اعاني من اضطرابات الغدة واخذ هذا الدواء منذ ٣ سنوات في البداية بدأت بنصف حبة وبعدها تم تزويد الجرعة وأصبحت اخذ حبة كاملة كل ٣ شهور اذهب لفحص الهرمون

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد

اهلا وسهلا بحضرتك.
اولا يجب الذهاب الي اخصائي المخ والأعصاب للفحص الطبي وتقييم الحالة وعمل الاشعه المقطعية على الرأس والرنين علي العمود الفقري ووصف العلاج المناسب.
 

Dr. Alsaeed Muhammad

أخصائي طب الأسرة

إلتهاب الاعصاب الطرفية تعطى مثل هذا الإحساس و فقدان البصر المؤقت و قد يكون نقص هرمون الغده الدرقيه هو السبب أو هناك سبب اخر مثل السكرى أو نقصان فيتامين ب ١٢ و نحتاج مراجعة قيم الهرمون جيدا
 
استشارات طبية منوعة