النتائج 1 إلى 8 من 8



الموضوع: خطر الإسبرين .

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    870

    خطر الإسبرين .

    كشف بحث جديد أن جرعة صغيرة من الأسبرين يمكن أن تسبب نزيفا دمويا في المعدة والأمعاء .وينصح الكثير من الأطباء بتناول الأسبرين, بهدف تقليص حوادث الإصابة بأمراض القلب وتخثر الدم وذلك لقدرة الأسيبرين على تخفيف كثافة الدم.

    منقووووووووووول



  2. #2

    افتراضي الاسبرين والنزيف

    فعلا الاسبرين من المعروف انه يسبب النزيف الهضمي خاصة في كبار السن ومن لديه استعداد لذلك ولكن هذا يحدث في فئة محددة من المرضى وبالتالي فان الطبيب هو الشخص الذي يحدد من يحتاجه ويزن المصالح والمفاسد
    شكرا على المشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق وطن
    كشف بحث جديد أن جرعة صغيرة من الأسبرين يمكن أن تسبب نزيفا دمويا في المعدة والأمعاء .وينصح الكثير من الأطباء بتناول الأسبرين, بهدف تقليص حوادث الإصابة بأمراض القلب وتخثر الدم وذلك لقدرة الأسيبرين على تخفيف كثافة الدم.

    منقووووووووووول


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    870

    افتراضي

    اشكرك يادكتور أحمد على هذا المرور ..الكريم.

    خالص احترامي وتقديري لشخصك الكريم .

  4. #4

    افتراضي

    شكرا على المعلومة اخ عاشق والله يعطيك العافية

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    870

    افتراضي

    شكرا لمرورك اخت كامي .

    تحياتي لك

  6. #6

    افتراضي

    شكرا على المعلومةوالله يعطيك العافية

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    870

    افتراضي

    شكرا لمرورك .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    بغداد الجريحه
    المشاركات
    470

    افتراضي

    هذه المعلومه اكيده فانا اصبت بنزيفا دمويا في المعدة والأمعاء منذ فتره بسبب الاسبرين لكن ارادت الله اعادتني للحياة بعدمااكد الاطباء اني لن اعيش الحمدلله , اشكرك اخي على المعلومه شكرررا جزيلا لك


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •