أمراض القلب هي القاتل رقم واحد. وفقا لمؤسسة القلب للمرأة --- هناك حوالي نصف مليون حالة وفاة قلبية في الولايات المتحدة كل عام، ونصف هؤلاء كانوا من النساء. وتقول مؤسسة أمراض القلب في حسابات النساء الشابات حوالي 000 16 حالة وفاة في السنة. وفي الواقع، تقول المؤسسة العديد من النساء يموتون بسبب أمراض القلب تتراوح أعمارهم بين 40 و 60 .
أهمية الاعتراف



  • معرفة إذا كنت مريضه بنوبة قلبية يكون من الصعب إذا كنت امرأة شابة. وفقا لعيادة مايو كلينيك، قد يكون النساء "كل شيء، لا شيء، أو عدد قليل العديد من الأعراض القلبية نموذجية". يقول خبراء طبيون الحصول على العلاج في أسرع وقت ممكن هو أمر حيوي، من المهم أن تعرف كل علامات وأعراض النوبة القلبية.


ألم في الصدر أو عدم الراحة



  • وهذه هي الأعراض الأكثر شيوعا من النوبة القلبية. يمكن للألم في الصدر يشعر وكأنه وجع، الامتلاء أو الضغط أو الضغط في وسط صدرك. وهذا الألم يستمر أكثر من بضع دقائق، وربما تأتي وتذهب. ولكن مايو كلينك تقول النساء أكثر عرضة من الرجال لديهم ألم في الصدر أثناء النوبة القلبية.


القلق



  • القلق هو أيضا هو أيضا من أعراض القلب . إذا كنت بنوبة قلبية، قد تواجهك شعور من العذاب، أو قد تشعر كما لو كنت تواجه هجوما الذعر. قد تشعر بالدوار وأيضا بدوار، كما لو كنت قد تمر بها.


علامات وأعراض أخرى



  • الناس الذين يعانون من النوبات القلبية وغالبا ما تواجه ضيق في التنفس. ينتهي الأمر بهم إلى اقتحام عرق على الجلد والبرد ، وربما يشعر بالغثيان أو القيء.


ليست هذه الأعراض النموذجية



  • مايو كلينيك تقول المرأة قد تشعر بعدم الراحة في الرقبة والفك والظهر والكتف أو البطن العلوي. فإنها قد تشعر أيضا أنها تواجه مثل حرقة وربما التعب غير العادية أو غير المبررة. مؤسسة المرأة للقلب تقول ما يقرب من ثلاثة أرباع النساء في التقرير وجود أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا على الأقل بضعة أسابيع قبل أن يكون أكثر خطورة آلام في الصدر أو ضيق شديد في التنفس.

    وفقا لمايو كلينيك الطبيب هايز ، لا تعتبر هذه "الأعراض للمرأة" لكنها أعراض النساء الأكثر عرضة للشعور. ويقول أيضا النساء أكثر احتمالا للتعرض للغثيان أو القيء.


تشخيص النساء الشابات



  • وقد الطبيب هايز النساء في 30s و 40s الذين لديهم النوبات القلبية ويقول أن المرأة الأصغر سنا يذهبن إلى غرفة الطوارئ مع "الأعراض الكلاسيكية إلى حد ما،" وعمال الطوارئ في كثير من الأحيان قد لا يعتقدن أنها بنوبة قلبية. ويقول الطبيب حتى المرأة مع هذه الأعراض قد لا أعتقد أنه نوبة قلبية. هايز يقول النساء الأصغر سنا قد يكون أكثر من ما يسمى 'أعراض "غير تقليدي دون ألم في الصدر.


ما يجب القيام به



  • إذا كنت تشعر وكأنك قد تصابون بنوبة قلبية، يجب عليك استدعاء الطبيب أو الاتصال بخدمه الطوارئ على الفور، والنساء الأصغر سنا تعاني من علامات وأعراض نوبة قلبية تحتاج لنقول للممرضات والأطباء السبب في أنها جاءت في نوبة قلبية، لأنها سوف تحتاج إلى الحصول على الاختبارات المناسبة --- والعمال في غرفة الطوارئ قد لا يلاحظون أنها بنوبة قلبية ما لم يكن الشخص يخبر عنه، كما يقول هايز.