النتائج 1 إلى 9 من 9



الموضوع: كيس الحمل فارغ

  1. #1

    افتراضي كيس الحمل فارغ

    السلام عليكم ورحمة الله

    انا يادكتور حامل في شهرين تقريبا

    ثبت الحمل عندي بعد ماحللت بالمنزل وعند الدكتورة ايضا

    وبعد ذلك ذهبت الى الدكتورة لعمل سونار فوجدت ان كيس الحمل صغير وغير واضح
    واعطتني موعد بعد اسبوعين لتعمل لي سونار اخر

    في هذا الاثناء نزل علي دم قليل وذهبت للدكتورة مره اخرة واعطتني حبوب تثبيت للحمل

    ووحان موعدي الاخر للكشف على الجنين وعملت لي سونار ورأت ان كيس الحمل فارغ
    ولايوجد به جنين وقالت لي هذا مايسمى بالحمل الكاذب
    كيف كاذب وانا حللت مرتين للحمل والنتيجه ايجابيه وكل اعراض الحمل من قئ ودوخه
    وتغير في حلمة الثدي موجوده لدي ومازلت اعاني منها وبشدة
    المهم الدكتورة اعطتني موعد اخر بعد اسبوع لعمل تنظيف لي وازالة هذا الكيس
    سؤالي للدكتور : هل من الممكن ان الدكتورة اخطئت في كشفها علي

    او في حساب عمر الجنين ام كلامها صحيح؟

    هل تنصحوني بالذهاب الى طبيبة أخرى للتأكد ؟ أم استسلم

    مع العلم ان الدكتورة طلبت مني أن لااستعمل حبوب تثبيت الحمل . .

    اخردورة اتت لي وغسلت منها يوم 30 أو 31 يوليو

    والجماع صار في يوم 8 و 9 و10 ومابعدها من ايام لاني غير متذكرة .

    شكرا لك مقدما . .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    823

    افتراضي

    إن حالة كيس حمل بدون جنين تسمى بالبويضة العمياء
    وفي هذه الحالة تتأخر الدورة الشهرية ويظهر في تحليل الحمل المنزلي أن النتيجة إيجابية
    ولكن بعض الفحص بجهاز الألتراساوند وفحص مستوى هرمون الحمل في الدم بالمختبر يظهر كيس حمل بدون جنين وسبب هذه الحالة هو حدوث خلل في أجزاء البويضة وتطورها


    لا داعي للتأكد فجهاز الالتراساوند يميز بين الكيس الفارغ والكيس المحتوي على الجنين

    ربنا يعوض عليك بالخير

  3. #3

    افتراضي

    شكرا دكتور
    الى الان لم ينزل معي دم ولم اعمل عملية تنظيف لاني متخوفه منها
    لكن ماسبب استمرار الوحم

    من دوخه وقئ وغثيان وانتفاخ بالثدي مع الالم
    هل هذا طبيعي ؟

  4. #4

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ginger مشاهدة المشاركة
    شكرا دكتور
    الى الان لم ينزل معي دم ولم اعمل عملية تنظيف لاني متخوفه منها
    لكن ماسبب استمرار الوحم

    من دوخه وقئ وغثيان وانتفاخ بالثدي مع الالم
    هل هذا طبيعي ؟

  5. #5

    افتراضي

    أريد أن أعرف نسبة هرمون الحمل في الكيس الفارغ

  6. #6

    افتراضي

    السلام عليكم..
    ماهو التفسير العلمي لوجود كيس الحمل فارغا ؟ هل تمت عملية الأخصاب .؟ ومتى حصل فشل الحمل وفي أي مرحله؟
    ولكم مني الشكر والإمتنان
    ارجوا الرد عاجل لو امكن

  7. #7

    افتراضي

    ارجو الرد يادكتور .....

  8. #8

    افتراضي

    الله يجزاكم خير

  9. #9

    افتراضي

    يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب أنا كنت حامل في أربعة أشهر وأجهضت وسألت عن الجنين وقالولي مافية جنين حصلنا كيس فارغ وسألتهم وقالوا في حالات نادرة تحصل مثل هذي الحالة وسببها أنة عند الأخصاب تبدا البويضة المخصبة بلإنقسام مرتين وثلاث وأربع إلى أن يتكون الجنين وفي هذة الحالة تتخصب البويضة ولاكن يتوقف الإنقسام لأسباب فمنها يكون بسبب إلتهابات شديدة ومنها التعرض للكيماويات ومنها التعرض لمواد سامة وغير ذلك من الأشياء التي تؤدي إلى توقف إنقسام البويضة وبالتالي تظهر أعراض الحمل طبيعي ويظهر الكيس والمشيمة وجميع الأشياء التي تثبت الحمل ولاكن مع عمل أشعة السونار يثبت أنة كيس فارغ وليس فية جنين ويتطلب من الحامل الإجهاض وعملية التنظيف لأنة لاداعي من وجودة


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •