علاج جديد لفيروس سي سوف يطرح بالاسواق فعال جدا




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 75 من 96



الموضوع: علاج جديد لفيروس سي سوف يطرح بالاسواق فعال جدا

  1. #1

    افتراضي علاج جديد لفيروس سي سوف يطرح بالاسواق فعال جدا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني حبيت ان اضع هذا الموضوع للتذكير بان هناك علاج سوف يطرح انشالله في الاسواق وهو علاج جديد يسمي fx90 لعلاج فيروس( hcv)العلاج تحت التجربة حاليا بعد فترة سوف يطرح في الاسواق العالمية بعد الموافقة من منظمة الصحه العالمية ويتميز هذا العلاج بمسح فيروس سي من الدم خلال 12 يوم ، عكس علاج الانترفيرون ياخذ مده طويلة لتخفيض الفيروسات في الدم الموضوع تحت التجربة وهذه بشري لحاملي الفيروس وجميعنا يعرف ان العالم العربي يوجد به ملايين المصابين بهذا الفيروس الذي يتخصص بمهاجمة الكبد ويسبب التليف والتشمع والعلل في الكبد كان بخاطري ابلغكم عن هذا الموضوع وانشالله سوف اضع تقارير من الصحة العالمية طبعا الذي راح يشتري العلاج المستشفيات الحكومة وليس تجار ومعروف ان المستشفيات الحكومية تشتري ادوية موثوقة. ودمتم بخير

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    جــــــــده ( عروس البحر الاحمر )
    المشاركات
    985

    افتراضي

    مشكور اخوي باحث على المعلومه المهمه
    والله اصبحت الحاجه لهذا العلاج ضروريه بعد ازدياد عدد المصابين به ؟؟ نرجوا لنا ولجميع المسلمين الصحه والعافيه ...
    في انتظار تقاريرك ؟؟؟

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    بهي البيان
    المشاركات
    927

    افتراضي

    شكرا على البشرى الطيبة يا وجه الخير
    في انتظار التقارير..

  4. #4

    افتراضي

    شكرا علي المرور اختي العزيزة رغوده وشكرا خاص للاخ دكتور تار.

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بلاد الله
    المشاركات
    1,375

    افتراضي

    شكرا اخوي وجزاك الله خير على مواضيعك المفرحه

    واتمنى ان تزودنا بالاخبار الجميله دائما واذا طرح تطمنا وتبشرنا به

    والحمد لله على كل حال

  6. #6

    افتراضي

    شكراً
    جزاك الله خيراً

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    المــــــغرب
    المشاركات
    763

    افتراضي

    جزاك الله كل خير اخي الباحث
    شكرا على الخبر

  8. #8

    افتراضي

    مـــــشكورين علي المرور.

  9. #9

    جزاك الله كل خير اخي الباحث

    ارجوا الافادة عن المرحله التى وصل اليها هذا العلاج وما هى المده المتوقعه لطرحه للتداول

    ولك تحياتى

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بلاد الله
    المشاركات
    1,375

    افتراضي

    اخي باحث نسيت اسالك وين يتم تصنيعه الان؟

  11. #11

    افتراضي

    اهلا اختي العلاج في امريكا علماء امريكيون مختصين بهذا المرض . ولا تقلقي اختي يوجد مستقبل مشرق للقضاء علي هذه الفيروسات فلابحاث قائمة علي قدم وساق ليل نهار ننتظر الاعتماد منهم ... اريد ان اضرب مثلا في مرضي الايدز كان مريض الايدز يتناول 14 حبة يوميا الان تطور واصبح ياخذ حبة وحده في اليوم..... مثل اخر فيروس بي الكبدي لايوجد لقاح له في السابق الان يوجد لقاح.... العلم في تطور ننتظر التقارير الموثوقه اختي انا لاانشر موضوع الا يكون مضمون ومعتمد من منظمة الصحة العالمية. ودمتي بخير

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بلاد الله
    المشاركات
    1,375
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث باثيولوجي مشاهدة المشاركة
    اهلا اختي العلاج في امريكا علماء امريكيون مختصين بهذا المرض . ولا تقلقي اختي يوجد مستقبل مشرق للقضاء علي هذه الفيروسات فلابحاث قائمة علي قدم وساق ليل نهار ننتظر الاعتماد منهم ... اريد ان اضرب مثلا في مرضي الايدز كان مريض الايدز يتناول 14 حبة يوميا الان تطور واصبح ياخذ حبة وحده في اليوم..... مثل اخر فيروس بي الكبدي لايوجد لقاح له في السابق الان يوجد لقاح.... العلم في تطور ننتظر التقارير الموثوقه اختي انا لاانشر موضوع الا يكون مضمون ومعتمد من منظمة الصحة العالمية. ودمتي بخير
    اخي باحث ارجوك لاتفهمني خطأ انا اردت اعرف فقط مصدر الدواء لاخبر طبيبي ولم ارد من سؤالي التشكيك بمعلوماتك حشى لله

    ارجوك سامحني ان انا تسببت لك بضيق فانت اخ غالي لدينا

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    الإسكندرية,مصر
    المشاركات
    422

    افتراضي

    انا سمعت عن هذا الدواء فعلا وهو مازال قيد التجربة..واحسن دواء حاليا لعلاج فيروس سى هو Pegasys وقد نشرت مقالا عنه فى المنتدى

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    66

    افتراضي

    وجزاك الله خير ارجوا الافادة

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    إماراتي الحبيبة
    المشاركات
    32

    افتراضي

    مشكور اخ باحث على المعلومات ومتى تقريبا بينزل في الاسواق
    ارجو منك ابلاغنا بالتطورات فنحن بحاجه لهذا العلاج
    بالتوفيق

  16. #16

    افتراضي

    السلام عليكم اخي غفرانك يوجد موضوع كتبة الدكتور ايمن عن علاج للفيروس اعتقد انك اطلعت علية.
    اما موضوعي فهو الاتي.

    https://www.tbeeb.net/ask/showthread.php?t=12742 هذا هو العلاج الجديد وهو فعال جدا والله كريم تستطيع البحث من خلالة عن الحل للفيروس.

  17. #17

    افتراضي

    هل علاج الكبد موجود الان وماهى الوسيلة للحصول علية فى اقرب فرصةجمال الملاح

  18. #18

    افتراضي

    شكرا على هذة البشرى السارة لمن فقد الامل في الحياة
    0وماهوا العلاج لحامل الفيروسa

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بلاد الله
    المشاركات
    1,375

    افتراضي

    اخي محمد القحطاني
    فيروس ا اعتقد انه مايعرف عندنا بالخليج باسم ابو صفار وهو غالبا يشفى المريض منه بدون علاج ويطرده من الجسم
    واعرف ان علاجه الاكثار من السكريات واكل الحلو

    اتمنى الاخوه يردوا على سؤالك ونستفيد كلنا

  20. #20

    افتراضي

    السلام عليكم اخي فيروس (a) من سلالة فيروسات الكبد المعروفة يزول بالراحه التامه ويصبح الانسان عنده مناعة ضد المرض طول العمر يوجد تطعيم لهذا الفيروس اذا لم تتعرض له اذهب وطعم. تمنياتي لك بموفور الصحة والعافية .

  21. #21

    افتراضي

    جزاك الله كل خير .....

    ما اخبار العلاج الجديد الكثير في انتظاره ؟؟؟

  22. #22

    افتراضي

    متى يتم طرح العقار فى الاسواق

  23. #23

    افتراضي

    هل توجد اخبار جديده جزاك الله كل خير

  24. #24
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بلاد الله
    المشاركات
    1,375

    افتراضي

    واضم صوتي لاختي او اخي

    واسال اخي باحث هل هناك اخبار جديده عن هذا العلاج

    ؟

  25. #25

    افتراضي

    هل هذا الخبر صحيح ام كما تعودنا

  26. #26

    افتراضي

    السلام عليكم من قال ان العلاج غير موجود اخواني العلاج موجود لاكن يجب ان تعلموا ان هذه الامراض اذا عولجت بضمير من المعالجين وبدون تخاذل سوف تظهر النتيجة مريحة اخواني العلاج بالاسواق اسالوا عنه في المستشفيات المتخصصة بهذه الامراض واذا لم تجدوا الادوية اسالوا عنه لانه فعلا معتمد من ادارة االتغذية الامريكيه لاكن يجب ان تعلموا انه علاج من الانترفيرون لاكن هذا الصنف اقوي ومعدل.

  27. #27

    افتراضي

    السلام عليكم اخى الفاضل لو تعرف مدى السعاده التى نحس بها عندما نقرا اونسمع عن اى علاج جديد بس يارب مايكون وهم مثل سابقيه ويريت لو عنك اى معلومات جديده عن العلاج ال انته كتبت عنه fx90 او نصائح تقدمها لنا واين هو هذا الدواء او متى ينزل الاسواق ويارب تقبل منا دعائنا لك

  28. #28

    افتراضي

    وانا اطلب نفس الاسئله

  29. #29

    افتراضي

    شكرا

  30. #30

    افتراضي

    الحمدلله على كل حال والله يشافي الجميع

    بس لحد الحين ما حصلو علاج لتهاب الكبد الفايروس ب الذي ليس له اعراض

    واتمنى انه يحصلون له علاج

  31. #31
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    بلاد الله
    المشاركات
    1,375

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زايد مشاهدة المشاركة
    الحمدلله على كل حال والله يشافي الجميع

    بس لحد الحين ما حصلو علاج لتهاب الكبد الفايروس ب الذي ليس له اعراض

    واتمنى انه يحصلون له علاج
    هلا اختي بالعكس بي له علاج بعكس سي وايضا بي له تطعيم بعكس سي اللي مازال مجهول العلاج والتطعيم والحمد لله رب العالمين

  32. #32

    افتراضي

    اختي جيون السي له علاج وربما يكون شافي هذا علي حسب استجابة المريض.

  33. افتراضي علاج جديد لفيروس سي

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ما جعل الله من داء الا وجعل له دواء "
    نستبشر خيرا ان شاء الله

  34. #34

    افتراضي

    جزاك الله خير اخي اشرف .

  35. #35
    اشكرا لكم حسن تعاونكم]وادام الله عليكم نعمته فى العلم ولالمعرفه
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد زيدان100 ; 03-29-2007 الساعة 07:55 PM

  36. #36

    افتراضي

    شكرا علي المرور

  37. #37

    افتراضي

    مشكوراخى ولكن لو فى جديد متترددش؟

  38. #38

    افتراضي

    انشالله قريبا اخبار طيبة.

  39. #39

    افتراضي

    اخوانى الاعزاء اخوكم مصاب بفيرس س وعملت pcr و كانت النسبة 37.138
    والسؤال هل هذة النسبة كبيرة ام لا؟ وهل يمكن العلاج؟

  40. #40

    افتراضي

    ملحوظة انا عمرى 23 سنة

  41. #41

    افتراضي

    نعم اخي يمكن العلاج السبب ان فيروس سي يتعالج سواء كان نشط او غير نشط العلاج موجود ويرجع علي حسب نوعية الفيروس فالفيروس سلالات عرفت اخوي.؟

  42. #42

    افتراضي

    شكرا لك اخى الباحث
    هل النسبة 37.138 كبيرة ام لا؟
    شكرا

  43. افتراضي

    الأخ الفاضل طارح المعلومة أنا ممن يعانون من ذلك الفيروس اللعين ، فلا تعطينا معلومة هكذا وتتركنا بدون تفاصيل ، أين مصدرك من صاحب هذا الدواء؟؟؟؟؟ متى سينزل الأسواق؟؟؟؟؟ من مخترعه ؟ وهل اعلاج العلاج الذي تحكي عنه هو العلاج الذي نحن متابعون له عن كثب الذي اخترعه بارك الله فيه وفي والديه الدكتور شوقي جمال عبد الناصر والذي سيطرح قريبا في مراكز الكبد الثلاث بمصر ؟؟؟
    أم أنه علاج غيره وسيادتك مندوب لاحدي الشركات العالمية وعاوزين تعملوا فرقعه وخلاص ؟؟؟
    لازم لماتطرح معلمة توثقها ولا تستهتر بالمرضى أمثالنا يا أخي شفانا الله وإياكم
    اعذرني على ردي الصلب فنحن حالتنا النفسية لاتتحل أكثر من المرض نفسة الذي نعاني منه

  44. #44

    افتراضي

    اخوي العلاج الذي اتكلم عنه علاج امريكي معتمد من منظمة الصحة العالميه ولايوجد اي شك فيه او اي كلام فاضي هو غالي السعر ويستخدم مع بعض الادويه يعالج الفيروس سي بنسبة ثمانين في المئه طبعا باخذ الاعتبار نوع سلالة الفيروس سي ابشر بالخير فالتجارب طيبة والعلاج موجود لاكن غالي يااخي ويحتاج الي عزيمة وركض.

  45. افتراضي

    الأخ باحث باثولوجي هل هو متوافق مع أنواع Hcv المعروفة أم أنه متوافق مع النوع المنتشر في أمريكا ، احنا اللي يهمنا معرفة ذلك ، عندنا احنا النوع الرابع ، مش بس كده دا احنا لازم نعرف منك ومنهم كيفية تعامله مع الفيروس اللي انت قولت لنا انه هيمسحه مش عارفين ازاي هل هيحطم الغلاف البريوتوني للفيروس وهو ده مربط الفرس لأنه لو كشف عن الغلاف البريتوني الذي يحتمي بداخله من الأجسام المضادة تبقى المشكلهة انتهت ، لأن الأجسام المضادة هتكله أكل ، يا ريت سيادتك تقولنا كيف يعمل هذا العلاج
    1- هل من خلا جهاز المناعة بجعله يتعامل مع الشكل الجديد للفيروس بعد دخوله في غلافعه؟
    2- هل سيتعامل مع الغلاف البريتوني للفيروس ؟ وباتالي هيكشفه للأجسام؟
    الحقيقة أنا عن نفسي هستوردة مخصوص لو كان الأمر زي ما انت بتقول!!!! أمال الغلابة يعملوا ايه؟؟؟؟ وربنا يجعلوه عامروعاشت مصر بسواعد علمائها
    التعديل الأخير تم بواسطة الراجي رحمة ومغفرة ربه ; 04-05-2007 الساعة 06:26 PM

  46. #46

    افتراضي

    اخوي يوجد مثبت في عيادة المنتدي بعنوان ملتقي المصابين بامراض الكبد. اتمني زيارته
    اخوي حسب المعلومات الاولية من بروفيسور وهو سوف يحضر الي المنتدي ويتكلم باللغه الانجليزيه سوف يحاورك اذا اردت لانه يعرف جيدا ماهو هذا العلاج.
    خلال تواجدي مع اطباء باطنية كويتيين اتضح ان هذا العلاج يساهم في القضاء علي الفيروس مثلا النوع الاول والثاني يحتاج الي سنه ........ اذن النوع الثالث والرابع يحتاج الي 6 شهور للقضاء علي الفيروس النوع انترفيرون مطور طبعا نسبة النجاح 80% وقد يتم الشفاء
    الاحقن غاليه اخي اتمني منك زيارة هذا الرابط
    https://www.tbeeb.net/ask/showthread.php?t=31446&page=2

    اخي لاتستعجل علي اي علاج سوف اوافيكم باخر الاخبار الطبية قريبا انا متواصل مع اطباء امريكان استطعت التواصل معهم وهم مقدرون رجواي لهم وسوف يحضر دكتور كبير منهم المنتدي ويلتقي بالمرضي.

  47. افتراضي

    ياعم الباحث باثولوجي انا ملاحظ ان كل أسألتي لك في ناحية وكل إجاباتك علي في ناحية أخرى ، وبالمناسبة ياريت تقولي موعد محاورة ذلك البروفيسور لنحاوره انشاء الله

  48. #48

    افتراضي



    بشركم الله بكل خير على هذا الخبر الجميل

  49. افتراضي

    أرجو من باحث باثولوجي الرد

  50. #50

    افتراضي

    اخوي الراجي انا تحت امرك سوف تحاور الدكتور وسوف يجيب عن سؤالك باللغه الانجليزيه اذا احببت لاكن المحاوره تكون علي هذا الرابط لانه ملتقي مرضي التهاب الكبد
    https://www.tbeeb.net/ask/showthread.php?t=31446

    اخوي راجي حوار الدكتور المتخصص يكون بطرح السؤال باللغه الانجليزيه لانه امريكي الاصل ويفهم اكثر من اي شخص في هذه الامور.
    التعديل الأخير تم بواسطة فيصل ; 04-12-2007 الساعة 05:40 AM

  51. افتراضي

    من فضلك لماذا لم ترد على سؤالى بتاريخ اليوم السيدالسيد على
    التعديل الأخير تم بواسطة السيد السيد على ; 04-30-2007 الساعة 07:34 PM

  52. #52

    افتراضي

    قمت بالرد بلملتقي.

  53. #53

    افتراضي

    الله يبشرك بالخير

    طيب البbماله علاج

  54. #54

    افتراضي

    اخوي التميمي شكرا علي المرور ضع سؤالك في مثبت المصابين بامراض الكبد في العيادة وسوف اتناقش معك.

  55. #55

    افتراضي

    fx90 - fx75 المهم ربنا يسهلها و يأتي الفرج

  56. #56

    افتراضي

    دواء جديد لعلاج الالتهاب الكبدى الوبائى
    يعمل rabicabir يعمل علي تقوية الجهاز المناعي في جسم الانسان ومساعدته علي انتاج 'الانترفيرون' ذاتيا لمهاجمة فيروسات الكبد وطابقت فكرته بنتائج الأبحاث والدراسات التي تم مناقشتها بالمؤتمرات الدولية
    كما له ثاثير مضاد للسموم المتراكمة بالكبد مما يساعد على تخفيف عمل الخلية الكبدية ويساعد عملية التجديد للخلايا السليمة
    يغلق مستقبلات ومراكز دخول الفيرس الى خليةT
    وله ايضا تاثير مضاد للاكسدة المدمرة للخلايا
    تجريب العقار علي مجموعة كبيرة من المرضي في مراكز بحثية متعددة
    ومتوفر ... وجرعته كبسولتين ثلاث مرات يوميا ويتم تحليل pcrبعد الاستخدام لثلاث شهور فضلا عن انخفاض الانزيمات والصفرا وتحسن الحالة العامة مثل التعب والاجهاد بعد شهر من الاستخدام
    التعديل الأخير تم بواسطة جودي ; 02-25-2008 الساعة 05:08 PM سبب آخر: تم حذف رقم الهاتف و عنوان الشركة و اسمها

  57. #57

    افتراضي

    على فكرة تم مناقشة الدواء الجديد فى مؤتمر الكبد المنعقد حاليا بهيلتون رمسيس15 نوفمبر 2007 وسيذاع فاعليات هذا المؤتمر بالقناة الثالثة المصرية والاعلان عن الدواء وايضا بعض الجرائد

  58. #58

    افتراضي

    السلام عليكم
    أتابع هذا الموضوع من خلال موقع الشركة المنتجة لعقار vx-950 والذى يتم تجربته حاليا ويقال انه فعال على نوع فيروس سى الجيل 1 وعندنا فى الوطن العربى يوجد الجيل الثالث والرابع من فيروس سى وللأسف لا يوجد أخبار عن العلاج الذى تم اكتشافه فى مصر ؟؟؟

  59. #59

    افتراضي

    NATURAL BREAKTHROUGH PRODUCT FOR HEPATIC PATIENTS.
    Composition:
    Each capsule contains 500 mg of activated Nigella sativa oil.Natural Nigella sativa has very high nutritional value where it contains many constituents which can not be manufactured by the body and rich in:
    Alanine
    Glucose
    Lysine
    Beta-sitosterol
    Arginine
    Glutamic acid
    Methionine
    Alphaspinasterol
    Ascorbic acid
    Glycine
    Myristic acid
    Stearic acid
    Asparagine
    Iron
    Nigellin
    Stigmasterol
    Campesterol
    Isoleucine
    Nigellone
    Tannin
    Carvone
    Leucine
    Oleic acid
    Threonine
    Cymene
    D-limonene
    Palmitic acid
    Thymohydroquinone
    Cystine
    Linoleic acid
    Phenylalanine
    Thymoquinone
    Dehydroascorbic acid
    Linolenic acid
    Phytosterols
    Tryptophan
    Eicosadienoic acid
    Lipase
    Potassium
    Tyrosine
    Activation of Nigella sativa oil leads to formation of many covalent bonds among amino acids and polysaccharide molecules resulting in Rabicabir molecules which characterized by very high antiviral activity without any change in physical or chemical specifications of Nigella sativa.
    The immunological activation of Nigella sativa oil gives unusual positive effect on liver diseases where iit was noticed that, it can convert HCV and HBV-PCR count into undetectable value in addition to its magic action in improving the general condition of the patient.
    Monosaccharides (single molecule sugar) in the form of glucose, rhamnose, xylose, and arabinose are found in Nigella sativa. It contains also a non-starch polysaccharides component which is a useful source of dietary fiber. Fifteen amino acids, including all the essential amino acids, including Arginine

  60. #60

    افتراضي

    ما هذا يا abukarim

  61. #61
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    ســـوري مقيم باليمن
    المشاركات
    308

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    يعطيك العافيه يا باشا واتمنى فعلا انو العلاج يكون فعال وينزل بالسوق

    دمت بود

  62. #62

    افتراضي

    من الواضح وجود عدة اجتهادات فى هذا المجال

  63. #63

    افتراضي

    مرحبا اخوي
    انا سجلت في المنتدى لما قريت الموضوع على جوجل
    ومو عارفة انتا مين لانو مكتوب شي ماني فاهمته
    وانا اليوم في وقت فراغي بديت ابعث عن علاج الكبد
    بعد ماخبرني الوالد الله يشفيه لنا ويقومه بالسلامة انو علاج الابر ماعاد ينفع
    وياريت لو عندك اي معلومة ترسل على هذا الايميل
    rayaaan_2007m@hotmail.com
    واموك شاكرة لك

  64. #64

    افتراضي

    مشكوووووور

  65. #65

    افتراضي

    أسأل عن دكتور مصطفى كامل يقال أن لديه علاج لفيرس سى هل أحد يعلم عن ذلك برجاء الرد

  66. #66

    افتراضي elattal1963@hotmail.com

    أسأل عن دكتور مصطفى كامل يقال أن لديه علاج لفيرس سى هل أحد يعلم عن ذلك برجاء الرد وعيادته بالقاهرة شارع فيصل

  67. #67

    افتراضي

    مفيش حد عنده فكره عن عقار rabicabir بيوصفه اطباء كتير لفيروس سي فرنسي الصنع

  68. #68
    http://www.almadinapress.com/index.a...icleid=1052871
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukarim مشاهدة المشاركة
    مفيش حد عنده فكره عن عقار rabicabir بيوصفه اطباء كتير لفيروس سي فرنسي الصنع

  69. #69

    افتراضي

    الاخ العزيز mofarok
    لقد سبق لك وان اخبرتنا عن هذا العلاج ونشرت عنه الكثير وارقام التليفونات وموقع الشركة والنشرات العلمية للدواء
    ممكن تخبرنا لماذا الان تتراجع عن كلامك وتخبرنا بان العلاج يتم سحبه من الاسواق مع العلم اني اتناول الدواء من حوالي 4 اشهر وقد وصفه لي طبيب كبير في المنصورة

  70. #70

    افتراضي

    انا لم اتراجع لكن فؤجئت باختفاء المندوبين وسفر بعضهم واغلاق موقعهم على النت وغلق الشركة وتليفوناتهم واخيرا ما قرات عن القبض عليهم واحالتهم للنائب العام فى جريدة الدستور والاخبار والاهرام المصرية والمدينة السعودية والراية القطرية عن ان مكوناته حلبة وكمون وانه لاتوجد من الاساس حبة بركة لا منشطة ولاغير ذلك وهدفى كان تعريف المرضى باى امل
    اى انه لايصلح الا مع السلطة !!!
    شفاكم الله وعافاكم جميعا
    التعديل الأخير تم بواسطة mohfarok ; 02-25-2008 الساعة 04:56 PM

  71. #71

    افتراضي

    بس الحقيقة غير كده الدواء مازال موجود والناس بتاخده والمشكلة مع وزارة الصحة في التسجيل ودواء الحلبة والكمون مختلف عن الدواء ده وانشاء الله بكره الحقيقة تظهر
    ولعلمك الواحد فقد الثقة في وزارة الصحة

  72. #72

    افتراضي

    عموما ارجع لطبيبك الذى كتبه "ع. الم."وانت تعرف الحقيقة التى كنت لا اتمناها لانى لا اريد الا الصالح
    وانت شخصيا روح حلل وشوف النتائج لكن بالنسبة للحلبة والكمون فهو تحليل معهد الاغذية المصريةالخاص بالرابي كابير ولو لك احد هناك اسأله

  73. #73

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohfarok مشاهدة المشاركة
    عموما ارجع لطبيبك الذى كتبه "ع. الم."وانت تعرف الحقيقة التى كنت لا اتمناها لانى لا اريد الا الصالح
    وانت شخصيا روح حلل وشوف النتائج لكن بالنسبة للحلبة والكمون فهو تحليل معهد الاغذية المصريةالخاص بالرابي كابير ولو لك احد هناك اسأله
    عموما لو الموضوع ده حقيقي انا هرفع قضية على الدكتور وعلى الشركة لان الدواء غالي مش رخيص ومش معقول هاخد حلبة وكمون بالف ومائتان جنيه كل شهر وانا اتصلت بمندوب الشركة واقسم لي ان الكلام ده غير حقيقي وان فيه محاربة للدواء من جميع الجهات لانه فعال وجاب نتيجة كويسة مع ناس كتير
    مع العلم اني فتحت كبسولة وفعلا وجدت فيها طعم الحلبة وشكرا

  74. #74

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukarim مشاهدة المشاركة
    عموما لو الموضوع ده حقيقي انا هرفع قضية على الدكتور وعلى الشركة لان الدواء غالي مش رخيص ومش معقول هاخد حلبة وكمون بالف ومائتان جنيه كل شهر وانا اتصلت بمندوب الشركة واقسم لي ان الكلام ده غير حقيقي وان فيه محاربة للدواء من جميع الجهات لانه فعال وجاب نتيجة كويسة مع ناس كتير
    مع العلم اني فتحت كبسولة وفعلا وجدت فيها طعم الحلبة وشكرا
    اولا اتمنى لك من قلبى الشفاء فهذا بلاء من الله واتمنى ان يرزقك ثواب الصبر ويعافينا جميعا ولكنى ارى ان كلامك يناقض نفسه بل انك توكد ان انها حلبة!!!!؟؟ وانت تاخذ الكلام من مندوب الشركة على رأى المثل "مين يشهد للعروسة" وادوا القط مفتاح القرار"
    ولصالح من ام انها نظرية المؤامرة التى تجد اذان صاغية لدينا والدكتور ليس له ذنب فانا جاء لى مندوب وسمعت الكلام لكن اكتشفت انه على مركب اخر فلو جاء وقال لى انه حلبة وكمون كنت بلغت عنه الشرطة وهو فى العيادة

  75. #75

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukarim مشاهدة المشاركة
    عموما لو الموضوع ده حقيقي انا هرفع قضية على الدكتور وعلى الشركة لان الدواء غالي مش رخيص ومش معقول هاخد حلبة وكمون بالف ومائتان جنيه كل شهر وانا اتصلت بمندوب الشركة واقسم لي ان الكلام ده غير حقيقي وان فيه محاربة للدواء من جميع الجهات لانه فعال وجاب نتيجة كويسة مع ناس كتير
    مع العلم اني فتحت كبسولة وفعلا وجدت فيها طعم الحلبة وشكرا
    ولكى تتاكد ان الشركة وهمية ابحث عن اسم الشركة الفرنسية المفترض مصنعة للدواء والمكتوب اسمها على العلبة على النت والعناوين لن تجد شىء
    التعديل الأخير تم بواسطة mohfarok ; 02-27-2008 الساعة 03:09 AM


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •