مشكلتي مع علاج Prednisolon




النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مشكلتي مع علاج Prednisolon

  1. افتراضي مشكلتي مع علاج Prednisolon

    العمر/21 س
    امراض وراثيه/ انيميا منجليه
    السلام عليكم
    مشكلتي بدأت عندما اصبت بإلتهاب في القولون وتم صرف لي حبوب Prednisolon‏ وبعد تناوله لمدة شهر انقطعته عنه وثم عدته له وستخدمته الا نفاذ الكميه وبعد 6 اشهر من استخدامي لهذا الدواء Prednisolon‏ ظهرت عليه أثار جانبيه كثيره مثل انتفاخ الوجه والتوتر والعصبيه والاأكتئاب الشديد وزيادة الوزن وتدلي وترهل البطن والصدر وظهور حب الشباب وتساقط الشعر بغزاره حتى اني اصبح بمقدمة شعري اصلع وقلة الرغبه بالطعام وعسر في النوم واسهال متواصل ومزاج سيئ ومرتبك دوما وأتعرق برائحه كريهه في أي اجهاد بسيط او حركه قليله وظهور شعر في الوجه بكثره والجوء للأنطواء وحب الوحده علما بأني كنت مرح وصاحب مزاج رائع ارجوكم ساعدوني هل للدواء سبب في ما أصابني وماهو الحل وهل هذي الاعراض تدل على كسل وخمول بالغده الكظريه لدي وهل ألتهاب القولون سبب لخمول الغده أم الغده سبب للالتهاب أرجو الوصل للسبب معاناتي فأنا بحيره لم اعد استمتع بحياتي ارجوكم ساعدوني واعيدو نكهة الحياه لي وبمساعدتي على العلاج المناسب والاستشاره المناسبه ..
    وكل شي بيد الله ماعلينا سوا طلب المشوره والسعي لطلب العلاج وشكرا على الاستماع لي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عمان الاردن
    المشاركات
    25,510
    مقالات المدونة
    174

    افتراضي

    هذا العلاج لا بد من التعامل معه , ويجب التخفيف التدريجي حتى نتلاشى الاعراض الجانبيه للعلاج .
    وسلامتك

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عثمان مشاهدة المشاركة
    هذا العلاج لا بد من التعامل معه , ويجب التخفيف التدريجي حتى نتلاشى الاعراض الجانبيه للعلاج .
    وسلامتك

    سلمك الله ياصديقي ..
    هل أفهم من كلامك أن هذه أعراض للعلاج فقط وأنها ليست أعراض لكسل وخمول الغدة الكظرية أي ليس عندي خمول بالغدة وأنما اعراض للعلاج الذي أستخدمة
    أرجوك وضح لي ردك لكي أفهم هل أنا مصاب بخمول بالغدة الكظريه من خلال الاعراض التي ظهرت علي أم أنها فقط بسبب أستخداع هذا العلاج وأعراضه
    وكيف الحل من تلاشي هذه الاعراض ولك جزيل الشكر انتظر ردك

  4. افتراضي

    هل تنصحني بمعاودة أستخدام هذا العلاج حتى تتلاشى الاعراض ومن ثم تركة تدريجيا .. وهل له سبب في خمول الغدة الكظرية مستقبلا أو لا وشكرا لك

  5. افتراضي

    اييييييييييييين الردووود ياااادكااااتتتتررررهه ارجوكم اريد أن اعراف وششكرااا