بعد ابر التفجير والدوفاستون




النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بعد ابر التفجير والدوفاستون

  1. افتراضي بعد ابر التفجير والدوفاستون

    قبل طلب الاستشارة الطبية تأكد من إلتزامك للشروط التالية:

    أولاً : جميع الاستشارات الطبية ستظهر للجميع بعد نقلها إلى قسم الأجوبة بغرض الفائدة العامة. سيتم تجاهل طلبات إخفاء أو حذف محتويات أي استشارة طبية.

    ثانياً : تم برمجة منتدى العيادة لتظهر الاستشارات والمشاركات الأقدم أولاً، فلا ترفع موضوعك، وإلا انتقل آلياً إلى آخر الصفحة .



    - الجنس : / أنثى
    - العمر29
    - الوزن 59و الطول185 التقريبيان
    - الحالة الاجتماعية : متزوج
    - هل أنت مدخن ؟ لا
    - هل تشرب الكحول ؟لا
    - هل أنت حامل ؟ لا اعلم
    - هل تعاني من أي مرض مزمن : ارتفاع أو انخفاض الضغط / السكري / القلب والشرايين لا
    - هل لديك فكرة إذا كانت هناك أية أمراض وراثية أو خلقية بالعائلة ؟ سكلسل انيميا
    - أي مرض قد أصبت به وتم تشخيصه يجب ذكره مع المدة
    - هل قمت بعمليات جراحية سابقة ؟ لا
    - هل لديك تحسس من أي دواء أو مادة معينة ؟ لا
    - هل تتناول أي دواء أو أعشاب؟ ما هي ومقدار جرعتها ؟ لا
    سؤالي هو متى تأتي الدوره بعد الدوفاستون والابر التفجيريه ? آخر حبة دوفاستون كانت من اربعة ايام والدوره متأخره يومان مع العلم ان دورتي منتظمه وهذا الشهر أخذت ابرة تفجير في اليوم 13 من الدوره وبعد ثلاثة ايام بدأت الدوفاستون لمدة عشرة أيام هل تتسبب ابر التفجير في تأخير الدوره؟ لاني لا اعلم هل انا حامل ام لا مع شعوري بدوخه وغيان منذ فترة بلإضافة الى ألم في البطن والظهر واضطرابات في الجهاز الهضمي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    3,176
    مقالات المدونة
    115

    افتراضي

    عليك تحليل فحص الحمل للتأكد
    وعادة
    الذ يؤخر الدورة هو هورمون الدوفاستون وليس الابرة التفجيرية( اج سي جي)
    فاذا لم تكوني حامل فستأتي ولو بعد حين

-----