ارتفاع هرمون الحليب..هل يسبب زياده مفرطه في الوزن...؟




النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ارتفاع هرمون الحليب..هل يسبب زياده مفرطه في الوزن...؟

  1. 106 ارتفاع هرمون الحليب..هل يسبب زياده مفرطه في الوزن...؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    عندي سؤال محيرني...

    انا كتبت مشكلتي الاولى اليكم....انا اول مااتزوجت كان وزني 60 تقريبا..وبعد مروور سنه من زواجي ارتفع وزني الى 90؟؟؟؟

    1-هل ارتفاع نسبة هرمون الحليب والتكيسات التي في الرحم وانقطااع الدوره ... تسبب زيادة مفرطه في الوزن...؟
    2-اذا اتناولت الادويه بشكل منتظم وسليم هل ينقص وزني؟؟
    3-اذا جربت نظام ريجيم مع الرياضه هل يؤثر علي مع تناول الادويه..؟مع العلم ان الريجيم يعتمد على الليمون والبرتقال..هل فيه اشكاليه على تناول الادويه..؟

    ارجوكم جاوبووني ...

    ولكم جزيل الشكر والعرفان وبارك الله فيكم..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,810
    مقالات المدونة
    4

    افتراضي

    اضطراب الهرمونات والتكيس يسبب زيادة الوزن ولكن هذه الزيادة الكبيرة ترجح ايضا خطأ النظام الغذائي مع الاضطراب
    تناول العلاج مع الحمية والرياضة سوف ينقصان الوزن ان شاء الله ولا تأثير للحمية على العلاج بل هى عامل مساعد في الشفاء ان شاء الله
    تمنياتي بالسلامة