بخصوص حبوب القلب ( الكونكور كور 2.5 ) أنا خائفة منها




النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بخصوص حبوب القلب ( الكونكور كور 2.5 ) أنا خائفة منها

  1. افتراضي بخصوص حبوب القلب ( الكونكور كور 2.5 ) أنا خائفة منها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي إستفسار
    أنا فتاة عمري 22 سنة ووزني قليل جداً ( نحيفة جداً )
    وأشعر بالتعب عند أقل مجهود وتسارع في ضربات القلب
    عملت الـECG وطلع تمام ولله الحمد
    وتم إعطائي دواء كونكور كور 2.5 ( Concor Cor 2.5 ) حبة واحدة يومياً لمدة ثلاثة أشهر
    وأنا خائفة جداً من إستعمالها لأنني أعاني أوقات من الشعور بقلة ضربات القلب ( لفترة بسيطة ربما دقائق ) وأوقات أشعر ببطء في ضربات القلب وأنا أصلاً أعاني من ضيق تنفس من الروائح القوية والغبار وعند الزكام
    ولكن فترات شعور بسرعة زيادة ضربات القلب أكثر بكثير من أوقات شعوري ببطئها

    وأنا حالياً بدأت أستخدم أيضاً حبوب الكالسيوم ( Calcium Carbonate 600 MG )
    و أيضاً حبوب الحديد ( Ferrrous Sulphate 150 MG )
    لوجود نقص شديد في الحديد ونقص الكالسيوم
    وجميعها بمقدار حبة واحدة يومياً لمدة ثلاثة أشهر وجميعها من نفس الدكتور

    المهم سؤالي أنا خائفة من استخدام حبوب الكونكور بأن تبطء من ضربات قلبي ؟؟؟؟؟
    أو أنها تؤثر علّي لأنني قرأت عن حالة بدأت بإستخدامها بالتدريج من ربع حبة إلى نصف حبة وهكذا
    وأنا تم وصفها لي حبة كاملة فهل فيها ضرر على صحتي وعلى وزني القليل ؟؟؟؟؟؟

    علماً أنه تم إكتشاف ذلك من زياراتي المستشفى لأمور أخرى ولكن بقياس ضغط الدم وضربات القلب في عدة زيارات تم إعطائي موعد لأخصائي القلب بعد عدة أشهر ووصف هذا الدواء لي حالياً

    وأيضاً أود أن أعرف هل تعتبر الزيادة في ضربات القلب مشكلة في القلب أم لا ؟؟ مع العلم بأنني منذ مايقارب السنة أو السنة والنصف وأنا أعاني يومياً من التفكير الشديد والقلق والنفسية السيئة فهل لها دور في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أتمنى أن تطمنوني وتفيدوني
    ولكم جزيل الشكر والتقدير

    وإذا كان هناك اي استفسار فأنا جاهزة ..

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عمان الاردن
    المشاركات
    24,690
    مقالات المدونة
    171

    افتراضي

    لا تقلقي من هذا العلاج فالجرعه خفيفه ومدة العلاج محدوده ريثما يستقر وضع النبض عندك
    د . احمد

  3. افتراضي

    شكراً جزيلاً يادكتور على سرعة التجاوب ..

    ولكن بقي استفسار بسيط لأبدء بإذن الله في استخدام الكونكور
    وهو خوفي بأن تبطء من ضربات قلبي لأنه يحدث أوقات أشعر ببطئها ورما لثواني أشعر بأن النضات ستتوقف نهائي ؟؟؟؟؟

    وفي رأيك هل آخذها بالتدريج أم كما وصفها الدكتور حبة كاملة بدون تدرج ؟؟؟؟؟؟

    وأعتذر على كثرة أسئلتي

    دمتم بخير

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عمان الاردن
    المشاركات
    24,690
    مقالات المدونة
    171

    افتراضي

    لا مانع من أخذها يوم بعد يوم وسلامتك
    د . احمد

  5. افتراضي

    ألف شكر وجزاك الله كل خير دكتور على سرعة التجاوب ..

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عمان الاردن
    المشاركات
    24,690
    مقالات المدونة
    171

    افتراضي

    سلامتك
    د . احمد